التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:55 ص , بتوقيت القاهرة

صور| ندوات وأنشطة متنوعة لمصر للطيران في معرض الكتاب

شاركت مصر للطيران في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 48، والمقام حاليا وحتى 8 فبراير القادم، من منطلق حرصها على المشاركة في الأنشطة الثقافية التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع، وخاصة النشأ من الشباب وصغار السن.



وتمثلت أنشطة مصر للطيران المختلفة، في تنظيم ندوة بعنوان "مصر للطيران ودورها في دعم السياحة المصرية وتأهيل الشباب"، انطلاقا من دورها في المسئولية المجتمعية، وتحدث خلال الندوة أشرف حسن رئيس قطاع الأسواق الحرة بشركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة، عن دور شركات مصر للطيران في تنشيط حركة السياحة سواء داخليا وخارجيا، من خلال البرامج السياحية المتكاملة والتي تقدمها الشركة بأسعار مخفضة شاملة الطيران والإقامة والتي كان آخرها حملة أجازتك في مصر.



 وخلال الندوة، تم استعراض الخطة التدريبية لمركز تدريب مصر للطيران والتي تضم باقة من الدورات التدريبية المتنوعة للطلبة وشباب الخريجين، بالتعاون مع الجامعات الحكومية والخاصة، بما يكسبهم خبرات عملية في صروح الشركة، ويؤهلهم لسوق العمل.



وبهذه المناسبة أعلن مركز تدريب مصر للطيران خلال الندوة عن تخفيضات 50? على أسعار بعض الدورات التدريبية مثل دبلومات التذاكر والأسعار، الضيافة الجوية والتنمية البشرية، بخلاف الدورات المتخصصة لطلبة كليات الهندسة والتجارة وغيرها من كافة التخصصات.



كما ضمت أنشطة مصر للطيران بالمعرض ورشًا فنية للأطفال، تتضمن نماذج لتصنيع طائرات تحاكى النماذج الحقيقية وألعاب ورقية يتم تجميعها علي شكل طائرات، طوال فترة المعرض في مخيم الطفل الذى تقيمه الهيئة العامة للكتاب وقدمت خلالها هدايا تذكارية ولعب للمشاركين، وقد شهدت هذه الورش إقبالا كبيرا من الأطفال والذين أبدوا اهتمامهم أيضا بالفيلم القصير الذى عرضته الشركة عن تاريخها وأنشطتها خلال الورشة، كما رحبت الورشة بالأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة التابعين لمركز ثقافة الطفل وأيضا إحدى مدارس التربية الفكرية.



يأتي ذلك في ضوء اهتمام مصر للطيران بتنشئة الجيل الجديد على الولاء للشركة الوطنية التي تحمل اسم مصر.