التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:35 م , بتوقيت القاهرة

في استطلاع "دوت مصر".. جمهور عمرو دياب يرد على شيرين

أجرى "دوت مصر" استطلاعا لجمهوره، على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"،  بعد المناوشات التي وقعت مؤخرا بين جمهور الفنان عمرو دياب، وجمهور الفنانة شيرين، بسبب ما قالته شيرين أثناء حفل الفنان زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث قالت: "إحنا مبقاش عندنا في مصر غير تامر حسني وحماقي إحنا حليتنا غيرهم.. والتاني خلاص راحت عليه"، وهو ما تسبب في غضب جمهور الهضبة واستدعائهم للرد عليها.

أقرا ايضا: جمهور عمرو دياب يهاجم شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها منه

وقد حصل الاستطلاع على نسبة تفاعل تخطت المليون مشاهدة، وكانت نسبة التصويت للفنان عمرو دياب32855، وبالنسبة لشيرين كان بنسبة 8807.

وقد نشبت مشادات بين المشاهدين، فيما قال جمهور الهضبة في التعليقات الخاصة بالاستطلاع، إنه ليس هناك وجه مقارنة بين الهضبة وشيرين، وعمرو دياب عظيم بأخلاقه وإحساسه وفنه، وأن وضع صورة شيرين بجوار صورة عمرو خطأ، ومجرد ذكر شيرين لاسم الهضبة شهرة لها على حد قولهم، وتابع أحد المشاهدين "أنا بحب شيرين أوي بس عمرو تاريخ أقدم منها ولازم تحترمه وبعدين أغاني شيرين اللي بحبها معدودة انما عمرو متتعدش بصراحة"، مضيفين، أن نهاية الغرور السقوط، وشيرين كانت نجمة لكنها سقطت من السماء إلى سابع أرض.

فيما قال محبي شيرين، إن شيرين لم تذكر اسم عمرو أو غيره، متسائلين لماذا كل تلك المشادات؟، وأن الموضوع لا يستحق هذا، وتابع أحد المدونين "حرام الكلام اللي بيتقال على شيرين.. ليه بنهد كل حاجه كويسة، شيرين انسانه محترمه ومش سكرانة عيب كده عندها بنات، ياريت كل حد يكلم يشوف مين الى هيتئزي"، فيما طالبوها بالاعتذار للهضبة .