التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:05 م , بتوقيت القاهرة

هاشتاج "افتتاح ON LiVe" يجتاح "تويتر".. وأحمد السقا أول المهنئين

احتل هاشتاج "افتتاح قناة on live" المركز الرابع ضمن قائمة الأكثر تداولا في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انطلاق الفضائية الجديدة التابعة لشبكة "ON"، بساعات.

وأعرب عدد كبير من رواد "تويتر" من مواطنين وإعلاميين وفنانين، عن سعادتهم بانطلاق القناة الجديدة عبر هاشتاج افتتاح قناة on live ، داعين الله أن يوفق القائمين على إدارة القناة الجديدة في تقديم نموذج إعلامي محترم.

وكان من بين المغردين الفنان أحمد السقا، والذي أعرب عن تفاؤله بالقناة الجديدة وبداياتها الإعلامية القومية، قائلا " بالتوفيق والنجاح ان شاء الله.  #افتتاح_قناه_On_Live".

وبدوره أشاد الإعلامي أحمد يونس، بانطلاق القناة الجديدة وشكلها والتكنولوجيا المستخدمة في تقديم برامجها، قائلا " اون تي في لايف بشكلها الجديد قناه عالميه بجد اخيرا بقا عندنا كام قناه كده يفتحوا النفس #افتتاح_قناه_On_Live".

وانطلقت، منذ قليل، قناة "ON live" التابعة لشبكة قنوات "ON، بإطلالة قوية ومتألقة وجديدة، مستعينة فى ذلك بأحدث الإمكانات والتكنولوجيا عالية الجودة وطبقاً للمقاييس العالمية، واستهلت القناة بثها بتلاوة آيات من القرآن الكريم، على تردد 10583 أفقي نايل سات معامل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6