التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ودية تونس تحدد بدلاء المنتخب في الجابون

رسمت ودية تونس التي خاضها المنتخب الوطني أمس الأحد، في إطار الاستعداد لبطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، ملامح البدلاء التي كان يرغب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للإطمئنان على مستواهم قبل السفر للجابون.

ويستعرض "دوت مصر" أبرز اللاعبين الذين ظهورا بشكل جيد في ودية تونس.

كريم حافظ 

الظهير الأيسر كريم حافظ، ظهر بشكل جيد خلال ودية نسور قرطاج، وطمأن جهاز الفراعنة بكونه يستطيع أن يكون بديلا جيدا للظهير الأيسر الأساسي محمد عبد الشافي.

مروان محسن 

نجح مروان محسن، في إثبات وجوده خلال مشاركته في ودية تونس، وأحرز هدف الفوز، ليعلن عن جاهزيته لقيادة هجوم الفراهنة كمهاجم وحيد كما يفضل دائما الخواجة الأرجنتيني.
 

 
خط الدفاع

ثنائي خط الدفاع علي جبر وسعد الدين سمير، ظهرا بمستوى مميز وأفسدا كل هجمات الفريق التونسي، ليمنحا للمدرب الأرجنتيني الطمأنينة في الاعتماد على أي واحد منهم بجوار أحمد حجازي، الذي يفضل كوبر، وضعه أساسيا لقيادة خط الدفاع.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1706160763029761&width=500" width="500" height="466" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>