علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، التفاصيل المبدئية للمسلسل الجديد للفنان تامر حسني والفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي من المقرر أن يخوضان به الماراثون الرمضاني المقبل.

قال مصدر خاص لـ"دوت مصر"، إنه من المقرر أن يبدأ النجمان تامر حسني وياسمين عبد العزيز تصوير أولى مشاهدهما في المسلسل، غدا الإثنين، وتحديداً بعد منتصف الليل، وتتضمن تلك المشاهد بجانب بطلي العمل كل من الفنانة انتصار والفنانة أحلام الجريتلي.

وأضاف المصدر، أن المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، وتحمل كل حلقة عنوان مختلف، لذا فإن الأخبار المتداولة عن اسم المسلسل، ليس لها أساس من الصحة، حيث لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل حتى الوقت الراهن، وأن اسم "وعلى رأي المثل"، ما هو إلا اسم حلقة واحدة من ضمن الـ 30 حلقة.

وأكد المصدر، أنه سيتم الاستعانة بعدد كبير من ضيوف الشرف في حلقات المسلسل، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم تصوير يومين فقط، ثم بعدها يتوقف التصوير، وبعدها يعود المخرج محمد سامي وتامر حسني لاستئناف فيلمهما الجديد "تصبح على خير"، لافتاً أنه تم تسليم فقط 7 حلقات من المسلسل، ويتم حالياً إجراء تعديلات علي بعض هذه الحلقات.

يذكر أن المسلسل من بطولة تامر حسني، وياسمين عبد العزيز، وانتصار، وإيمان السيد، ومن تأليف خالد جلال، وأيمن بهجت قمر، وإنتاج تامر مرسي، وسيتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.