التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:41 م , بتوقيت القاهرة

كلاكيت ثاني مرة.. ترامب يتشاجر مع أرنولد شوارزنيجر على تويتر

دخل الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب في مشاجرة جديدة على تويتر مع أحد كبار النجوم في هوليوود، هذه المرة كان الخصم أرنولد شوارزنيجر.


وبحسب صحيفة "هفنجتون بوست" فإن ترامب كتب تغريدة يسخر فيها من معدلات المشاهدة المنخفضة الخاصة ببرنامج The Celebrity Apprentice  والذي يقدمه أرنولد شوارزنيجر بعدما كان يقدمه دونالد ترامب قبل إعلانه الترشح لرئاسة الولايات المتحدة.



وقال ترامب "واو ظهرت معدلات المشاهدة وأرنولد غرق - أو تم تدميره - هذا ليس جيدا بالنسبة لنجم سينمائي، خاصة إذا قارنا بين الموسم الأول والموسم 14 والآن قارنوه هو بمعدلات المشاهدة في أول موسم لي.. ولكن من يهتم لقد كان يؤيد جون كاسيك وهيلاري كلينتون".



ورد أرنولد شوارزنيجر بتغريدة موجهة لترامب قال فيها إنه من الأفضل الاهتمام بالعمل من أجل الناس.



وقال في تغريدة أخرى لترامب "أتمنى لك أفضل حظ وأتمنى أن تعمل من أجل جميع الأمريكيين بنفس الحماسة التي عملت بها من أجل معدلات المشاهدة.  



وعلى الفور خرجت التعليقات الساخرة من دونالد ترامب والمؤيدة لأرنولد شوارزنيجر على تويتر في صورة تغريدات بصور متحركة GIF، مثل


 



 


 



 


 



 


 


وليست هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها ترامب في مشاجرة على تويتر مع أحد كبار النجوم في هوليوود ففي الشهر الماضي تشاجر ترامب مع النجم أليك بالدوين بسبب تقمصه شخصية ترامب في برنامج Saturday Night Live وقال ترامب وقتها إن أداء أليك بالدوين لشخصيته ليس مضحكا.



في حين قال أليك بالدوين إنه سيكف عن تقليد شخصية ترامب في حالة واحدة فقط وهي عندما يكشف دونالد ترامب عن سجلاته الضريبية التي يخفيها>