التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:02 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| عمرو سعد يبحث عن مخرج بديل لمسلسل "وضع أمني"

علم موقع "دوت مصر" من مصادره الخاصة، أن هناك عرقلة بسيطة يصادفها مسلسل عمرو سعد الجديد، الذي يحمل عنوان "وضع آمني"، ومن المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل.



وقال المصدر لـ "دوت مصر"، إن الجهة الإنتاجية قررت إسناد المهام الإخراجية الخاصة بمسلسل "وضع أمني" لمخرج آخر، بدلاً من المخرج محمود كامل، الذي تم التعاقد معه مسبقاً على إخراج المسلسل، نظراً لوجود ظروف خاصة به، مضيفاً أنه من المقرر أن تقوم الشركة بإسناده عملاً درامياً مكون من 60 حلقة. 



وأشار المصدر، إلى أن هناك قائمة بالمرشحين لتولي إخراج العمل، على رأسهم: المخرج خالد مرعي والمخرج أحمد علاء، الذي قام بإخراج عدة أفلام سينمائية هامة، مثل: "بدل فاقد"، و"الحفلة". 



وأكد أنه من المقرر أن تجمع جلسة عمل بين الفنان عمرو سعد والمنتج صادق الصباح عقب عودته مباشرة من بيروت، للاستقرار علي مخرج العمل ومناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وخصوصاً في السيناريو القائم على التنفيذ.


علي صعيد آخر، يقام اليوم العرض الخاص لفيلم "مولانا" للفنان عمرو سعد بسينما رينسانس داندي مول، الذي يشارك في بطولته التونسية درة، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وفتحي عبد الوهاب، وفرح، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وسيناريو وحوار مجدي أحمد علي، وإخراج مجدي أحمد علي، وتم عرضه ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي بقسم المهر الطويل.