التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:30 م , بتوقيت القاهرة

خاص| هل توقف تصوير "الخلية" بسبب هروب أحمد عز؟

انتهى الفنان أحمد عز من تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "الخلية" مع المخرج طارق العريان في عدة مناطق متفرقة بالقاهرة.



وقال مصدر خاص لـ "دوت مصر"، إن ما أثير مؤخراً حول هروب أحمد عز خارج البلاد ليس له أساس من الصحة، مضيفاً أنه خلال تداول هذه الأخبار المغلوطة كان "عز" يواصل تصوير مشاهده في الفيلم دون توقف وحسب خطة العمل.



وأكد "المصدر"، أن الكواليس المنتشرة عن الفيلم عبر صفحات التواصل الاجتماعي تم تصويرها منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أن "عز" انتهي من تصويرها في أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.



واختتم قائلاً: "أنه من المقرر أن يستأنف عز تصوير الفيلم خلال أسبوع، ولم يتم الاستقرار على الديكور الجديد الذي سينتقل إليه فريق العمل حتى الوقت الراهن"، لافتاً أنه من المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل.


 


"الخلية" من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان، ويجسد "أحمد عز" خلالها ضابط شرطة بالعمليات الخاصة.



يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر أصدرت حكم بسجن الفنان أحمد عز 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه وإلزامه بدفع تعويض مدني 20 ألف جنيه يوم الأربعاء الماضي، بتهمة سب وقذف الفنانة زينة، وهو ما دفع البعض لإطلاق إشاعات تفيد هروبه من مصر بعد النطق بالحكم.