التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

صور| إقبال جماهيري على "بس أنت مش شامم" لفتحي عبد الوهاب

شهد عرض مسرحية "بس أٌنت مش شامم" بطولة النجم فتحي عبد الوهاب، على مسرح ميامي بوسط البلد إقبالا جماهيريا كبيرا في الأسبوع الأول.


 وحضر العرض عدد من نجوم الفن والنقاد خلال الأيام الماضية، منهم الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وخالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، والمخرج أحمد خالد موسى، والمنتج ياسر سليم مالك شركة بلاك اند وايت، والناقد حسن عطية، والدكتور محمد الباز، والكاتب الصحفي محمد فاروق.


 كما أعرب عدد كبير من الجمهور عن سعادتهم وإعجابهم بالعمل المسرحي والمجهود المبذول فيه، وشاهد العرض فئة كبيرة من الشباب والعائلات والتقطوا العديد من الصور مع الفنانين. 


تدور أحداث المسرحية في إطار الكوميديا السوداء، حول التغيرات الاجتماعية والثقافية داخل المجتمع المصري منذ أكثر من 30 عاما، وتتكون المسرحية من فصول تبدأ أحداثها من فترة السبعينات ومن ثم التسعينات حتى 2010، ويقام العرض يومياً في تمام الساعة التاسعة مساء، وأسعار التذاكر تبدأ من 20 إلى 50 جنيهاً، و10 جنيهات للطلبة.


"بس أنت مش شامم" من بطولة فتحي عبدالوهاب، محمد عادل، وحنان عادل، رباب طارق، محمد الأباصيري، مصطفى حمزة، محمود عبدالرازق، أحمد سعد، إياد أمين، غرام سعد، محمد حلواني، محمد سويسي، أحمد فتحي، أحمد فايز، أحمد عثمان، هشام عادل، إيمان الشرقاوي، ومن ألحان أحمد علي الحجار، وتوزيع أحمد الموجي، واستعراضات مصطفى حجاج، ومن تأليف أحمد صبحي وأحمد دياب، وإخراج عبير لطفي.