القاهرة 20°
دوت مصر
فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

في الجيم.. 6 أنواع من الرجال

يرغب الرجل الرياضي فى الحصول على جسم وقوام ممشوق وقت التمارين في صالة الألعاب الرياضية، ولكن بعد أن أصبح الذهاب للجيم تقليعة لدى الكثير من الرجال ليظهر نشاطا مصطنعا أو ليكون مكانا للتعارف، فوجئ الرجل الرياضي ببعض الشخصيات المستفزة التي تقلل من تركيزه، 6 أنواع من الرجال تتعرف عليهم يتواجدون هناك..

الواثق من نفسه

يقضي وقت طويل في التمرين، لحصل على بناء عضلي مناسب وتجده يتباهي بما لديه من عضلات ويرتدي ملابس توفر له استعراض بجسمه، فيشعر الرجل الرياضي وخصوصا المبتدئين بحالة من الاستفزاز، وتشعر وكأنك أمامك سنوات طويلة للحصول على هذا الجسد الممشوق.

فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

المبتدئ

كثير الأسئلة دائم الاستفسار، شخصية حديث العهد بالتمارين الرياضية، يحاول جاهدا وبشتى الوسائل التعرف على طرق التمرين الصحيحة، ولكن كثرة الأسئلة والإلحاح تصيبك بعدم التركيز، فحاول بأسلوب لائق أن ترشده على المدرب المسؤول عن الجيم ليتابع معه.

فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

الثرثار محب التعارف

عادة ما تكون هذه الشخصية لا علاقة لها بالتدريبات الرياضية ولا تعلم عن الجيم سوى أنه مكان للكلام والتعارف مع جدد، فتجده يلقى النكات ويتجاذب أطراف الحديث ويتطرق إلى موضوعات في مجالات أخرى ليست لها علاقة باللياقة البدنية، فهذه تعطلك عن اداء التمرينات، فابتعد عنها.

فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

الحماسي

حماس ونشاط زائد عن المطلوب، شخصية منتشرة في المكان ترغب في استعمال كافة الأجهزة في وقت قصير وتجده يصيح وقت التمرين في ارجاء المكان تعبيرا عن حماسه المبالغ فيه، هذه الشخصية تجعل الجيم كحلبة المصارعة وتصيب كل المتواجدين بالنفور الشديد.

فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

فاقد الأمل

نظام غذائى وتمارين مكثفة بشكل شبه يومي، ولايحصل على نتائج ولا يملك تكتل عضلي مناسب فيصاب هذا الشخص بالاكتئاب واليأس ويبدأ في سرد مشكلته على من سبقوه في عالم كمال الأجسام، هذه الشخصية تبث طاقة سلبية في أرجاء مرتادي الجيم، حاول أن تنصحه وترفع روحه المعنوية كي يستمر.

فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

المبهور بك

وقت التمارين تجد أشخاص يتطلعون إليك وبعضلات جسدك وكلهم إعجاب بأدائك في التمرين، وتجد بعض كلمات المديح بسبب وبدون، ولكن رغم ما تشعر به من امتنان وإعجاب من هذه الشخصيات إلا أنهم قد يكونوا عامل مثبط لك، فتشعر وكأنك وصلت لنتائج مذهلة وتتراخى همتك عن التمرين فى المرات المقبلة.

فى الجيم سوف تقابل هذة الشخصيات

csr