التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:11 م , بتوقيت القاهرة

سيبك من "بتحبني.. ما بتحبنيش" البنات لما تحب بتعمل كده

كتب- أحمد المهدي:

كل فتاة تضع لنفسها حدود وقواعد تعاملها مع الشاب، وتبقى ملتزمة بغالب هذه القواعد، حتى تقع في الحب أو يأخذها الإعجاب برجل بعينه، وكل شاب يقضي فترة حائرا لا يعرف هل من يحبها تبادله الحب والإعجاب؟

وإذا كانت الفتاة غالبا ما تستشير صديقاتها كيف تكشف عن إعجابها دون كسر قاعدة أنها "المطلوبة" وأن الرجل عليه الاعتراف أولا، وإذا كان الشاب يبقى في المقابل حائرا خشية "جرح" كبريائه بالرفض، فإن الفتاة في كل الأحوال لا يمكنها أن تخفي ما بداخلها كثيرا حين تعجب بك أو حين تحبك، فحتما سوف تفعل كل هذه الأشياء أو بعضها، وما عليك سوى مراقبة سلوك الفتاة وتصرفاتها لتعرف إذا كانت متعلقة بك وتبادلك الحب والإعجاب أم لا من خلال هذه الملاحظات السبع:


متابعتك على مواقع التواصل الاجتماعي

تنهال عليك اللايكات والتعليقات على كل كبيرة وصغيرة تكتبها على صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر. وإذا غيرت صورة بروفايلك، فستجدها تلقي عبارات الإعجاب على استحياء.

 نظراتها

 ابتسامتها 
إذا ظهرت فجأة فى ميعاد غير متوقع وارتسمت على وجه الفتاة ابتسامة، فاعلم أنها معجبة بك وتريد التحدث إليك وتتمنى وعدا باللقاء.

 اختلاق حوار معك 

 الملامسة
عند المصافحة باليد سوف تشعر بضغطة ليست بالقوية على راحة يدك من فتاة تريدك أن تشعر بها، أما إذا توطدت العلاقة بينكما، فستكون الملامسة وقت المزاح أكثر، وإذا انفعلت أو شعرت بضيق، ستجدها تربت على كتفك وتشعرك بأنها تساندك.

 مداعبة شعرها 

 صديقات الفتاة
إذا لاحظت صمت مفاجئا وابتسامات ونظرات مع همسات عند ظهورك بشكل مفاجئ أمامهن، فاعلم أن إحداهن معجبة بك.