كتبت- ياسمين المساوي:

ينطلق صالون "عاوز أتغير" السادس تحت عنوان "الإعلام والفن وصناعة التغيير"، بمسرح الميدان أمام مركز الهناجر، بساحة دار الأوبرا المصرية، في تمام الرابعة والصف من عصر يوم 29 أكتوبر. وتديره الأستاذة "هبة سامي" مؤسسة الصالون، وخبيرة في علوم التغيير والعلاقات الإنسانية، وتستضيف الدكتورة "ميرفت أبو عوف" أستاذة الصحافة والإعلام والاتصال الدولي بالجامعة الأمريكية، والفنانة الصاعدة "إنجي أبو زيد" التي شاركت بمسلسل الصياد في رمضان 2014 بدور رحمة، والشاعرة "دعاء عبد الوهاب" التي صُدر لها ديوان "غريق ع البر" ولها ديوان تحت الطبع وهو "روح إزاز"، وقد كتبت العديد من الأغاني لعدد من فرق الأندرجراوند مثل بلاك تيما، مسار إجباري، كايروكي، وعمدان نور.


وقالت "هبه سامي" في تصريح خاص لـ"دوت مصر":هذا هو صالوني السادس من أجل التغيير ولم أغيب عن الجمهور سوى لهدف عمل صالون يحقق لهم المثلث الذهبي الذي يليق بحضوره وهو "الاستفادة، الاستمتاع، والفرصة"، والهدف من الصالون هو كيف يكون التغيير لنصل للأفضل حيث نقترب من أصحاب العلم والرسالات.
وأضافت:جاء اختياري لعنوان الصالون ولهؤلاء الضيوف، لنلقي الضوء على تأثير الإعلام والإعلان والفن وكل ما نشاهد ونسمع في تشكيل وعينا.
ويذكر أن هبة سامي قد بدأت فكرة صالونها منذ عام 2012، وعملت على إنشاء صالون ثقافي يهدف إلى التغيير إيمانا منها بجملة تقولها دائمًا "من يتألم للإنسانية فلتكن له رسالة تخدمها"، كما أنشأت دورة تغيير على مستوى جامعات مصر لتعليم الشباب كيفية التغيير للأفضل، كما أسست فريق
"مغيرون ومغيرات" وتعمل معهم على العديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية.