كتب- تامر إمام:

أعلنت شركة فوجيتسو أن سلسلة الماسحات الضوئية للوثائق "فوجيتسو سكان سناب" (Fujitsu ScanSnap) في الأسواق العالمية، حققت مبيعات تخطت حاجز الثلاثة ملايين ماسحة.

وبحسب بيان لنائب رئيس شركة "بيه. أف. يو إيميجينغ سليوشنز"، مايك نيلسون، اليوم الخميس، تم بيع أول مليوني ماسحة ضوئية من "سكان سناب" خلال الفترة ما بين يوليو/تموز 2001 ويونيو/حزيران 2012.

وبلغ بعد ذلك حجم المبيعات إلى 3 ملايين ماسحة خلال أقل من عامين، ما جعل "سكان سناب" ثاني أكثر الماسحات الضوئية للوثائق مبيعا على الإطلاق، بعد سلسلة ماسحات "فوجيتسو أف. آي سيريز" (fi Series) الاحترافية الخاصة بإدارة الوثائق.

وقال نيلسون: "نلتزم بتقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء من خلال تزويدهم بالحلول سهلة الاستخدام وفقاً لأحدث التقنيات المتقدمة".

وتعتبر مجموعة الماسحات الضوئية للوثائق الخاصة بالاستخدام الشخصي "سكان سناب" نموذجا جيدا في الابتكار التكنولوجي، حيث أطلقت شركة "بيه. أف. يو" التابعة لـ"فوجيتسو"، أول ماسحة "سكان سناب" خلال العام 2001.

ومنذ ذلك الحين استقطبت الشركة عددا كبيرا من العملاء من مختلف أنحاء العالم، حيث تجاوزت مبيعاتها مليون ماسحة في شهر ديسمبر/كانون الأول 2009، ثم وصل العدد إلى مليوني ماسحة في نهاية شهر يونيو/حزيران 2012، ثم 3 ملايين ماسحة مع نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي.