(إفي):

أكد النجم الفرنسي الشاب أنطوان جريزمان أنه لا يشعر بالضغط أو التوتر بعد انضمامه لفريق أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، مشيرا الى أنه يسعى للتطور، وتكرار إنجازات الموسم الماضي.

وأوضح جريزمان (23 عاما) خلال حفل تقديمه امام وسائل الاعلام، حيث أشهر قميصه الجديد رقم 7 "لا أشعر بالضغط، بل بالاستمتاع، إنني هنا في ناد كبير، أسعى لتطوير مستواي، ونأمل في تحقيق مزيد من الإنجازات للفريق".

وبخصوص صفقة انتقاله من ريال سوسييداد، تحدث جريزمان "أتلتيكو أظهر اهتماما بي منذ فترة طويلة، لديه مشروع كبير، وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا وتوج بالليجا، لم أفكر، اتخذت القرار فورا".

وعن أهدافه مع الروخيبلانكوس، قال "جئت للتعلم، كنت في حاجة لقفزة في مسيرتي، أدركت أنني سأحققها هنا، أود التعلم من زملائي ومن المدربين، إنني طموح وأتطلع للفوز بألقاب، لكن كما يقول سيميوني: التركيز مباراة بمباراة".

وأضاف "أولا أريد إثبات جدارة باللعب أساسيا، ولا يشغلني المركز الذي سألعب به، المدرب سيحدد ذلك، لكنني أحب اللعب في المساحات وتمرير الكرة بلمسات سريعة ومساعدة الفريق".

وفيما يتعلق بتألقه في مونديال البرازيل، أشار "استمتعت بالتجربة، أود أن تتكرر مستقبلا، لكن التواجد في منتخب فرنسا مرتبط بالتألق مع أتلتيكو، أتوق للعب سريعا مع زملائي الجدد، والتفوق على إحصاءتي في الموسم الماضي".