كتب- الخطيب جمال:

اعترف حسام حسن المدير الفني للزمالك بصعوبة مهمته في مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 10 أغسطس، موضحاً أنه تولى المهمة في ظروف صعبة وقبل مباراتين هامتين في البطولة الأفريقية، ولكنه سيعمل في ظل الإمكانيات المتاحة في الوقت الحالي.

أشار "حسام" إلى أن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للفريق بمثابة شقيقه الأصغر، والفرق بينهما 17 عاماً، ولا توجد أي مشاكل بينهما، معرباً عن سعادته بدخول "ميدو" مجال التدريب في سن مبكرة.

وتوجه العميد بالشكر للاتحاد الاردني لكرة القدم، خاصة وأنه تحدث مع المسئولين بالاتحاد قبل التفاوض مع الزمالك لتدريب الفريق وحصل على موافقة من جانبهم، مؤكداً أنه يتمنى التوفيق للمنتخب الأردني في الفترة المقبلة، بعدما حقق معهم إنجازات، وساعد في تقدم ترتيبه على المستوى العربي والآسيوي.

رفض حسام حسن الهجوم الذي يتعرض له طارق السعيد موضحاً أنه أحد أبناء نادي الزمالك، ولا بد من مساندته وبكل قوة خلال الفترة المقبلة.

أكد المدير الفني الجديد، أنه لم يتدخل في الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي وسيعمل وفقا للإمكانيات الموجودة بالقلعة البيضاء.