التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

لكل فتاة مرتبطة.. 6 نصائح للحفاظ على حبيبك

ترجمة- فاطمة عرابي:

لكل فتاة مرتبطة، عليك الحذر تمامًا والتفكير جيدًا قبل أن تُخبري حبيبك بأمور تتعلق بماضيكِ، أو بما يحدث لكِ في ظل غيابه؛ لأن هناك أمورا قدر ترينها بسيطة جدًا، لكن تأثيرها السلبي قد ينهي علاقتك به على الفور.

1- لا أحب والدتك
فكري جيدًا قبل أن تُخبري حبيبك أنكِ لا تُحبين والدته، ولا حتى على سبيل المزاح، فحتى إذا لم يكن الطفل المدلل لوالدته، أو إذا كان لا يُحبها، جملة كهذه سيكون لها تأثير سلبي جدا عليه، وربما تجعله يعيد تقييم علاقتكما من جديد.

2- هذا القميص مثل قميص حبيبي السابق
أسوأ خطأ قد ترتكبينه بحق نفسك، أن تقارني بين حبيبك الحالي والسابق، حتى وإن كان بدون قصد أو في أمرٍ عابر لا قيمة له؛ لا تتخيلي أن مدح حبيبك من خلال ذم حبيبك السابق أو صفة من صفاته سيجعله سعيدًا، فهو في جميع الأحوال لا يرغب أن يكون مثل أحد عرفتيه من قبل.

3- لا تتحدثي عن حياتك الجنسية
لا تخوضي في تفاصيل حياتك الجنسية السابقة، لأنكِ إن فعلتي سيصر على معرفة أدق تفاصيل علاقاتك قبله، وأنتِ في غنى عن كل هذه الأمور.

4- لا تمدحي أحد أصدقائك أمامه
كما ذكرنا سلفًا، لا تقارني بين حبيبك الحالي والسابق، وعليك أيضًا ألا تمدحي أحد أصدقائك أمامه، سواء فيما يتعلق بشكله أو شخصيته ولا حتى على سبيل المزاح لأنه سيشعر بعدم الأمان، وحاولي دومًا أن تُشعريه أنه الأفضل في كل شيء.

5- كلمة سر حسابك على "فيسبوك"
رُبما لا يكون ما لديكِ ما تُخفيه عن حبيبك، ولكن لا تفكري أن تُخبريه بكلمة سر حسابك على "فيسبوك"؛ لأنكِ ستفتحين على نفسك أبواب الجحيم بحسن نيتك هذه؛ فلا تعرفين ما قد يراه على حسابك أو أي تفاصيل عن حياتك السابقة.

6- لا تُخبريه أسرار أصدقائك
لا تتحدثي حول علاقات أصدقائك مع حبيبك، فلا تعرفين ربما لا يحتفظ بهذه الأمور ويتحدث بها مع آخرين، وإن فعل ذلك سيضعكِ أنت في موقف سيء أمام أصدقائك.