تعاطوا مخدرات وكحول..علاج نفسي..أفعال إباحية.. ولا مساءلة

  دوت مصر: إنجي رأفت
   تجاوز سرعة القيادة المسموح بها، القيادة تحت تأثير الكحول، تعاطي المخدرات في أماكن عامة، نشر صور عارية.. هذه بعض الجرائم التي يرتكبها أشهر نجوم هوليوود، الذين تباين مصير بعضهم بين المحاكمة ومواجهة السجن، أوالإقامة في مراكز إعادة التأهيل، فيما نجح آخرون في تفادى هذا المصير.
   ونشرت مجلة " أوك" تقريرا عن عشرة نجوم مشاغبين، لم يلق القبض عليهم مطلقًا، منذ دخولهم عالم هوليوود، وهم : 

 1- ريهانا
 أشهر نجمات البوب، التي ارتبط اسمها بتدخين حشيش الماريجوانا، حتى أطلق عليها لقب".
حرصت على نشر أكثر من صورة لها، وهي تدخن الماريجوانا مع صديقاتها، عبر صفحتها على موقع الصور الاجتماعي " إينستجرام".

 


 2 - كريستين ستيوارت
ممثلة شهيرة، ملابسها مثيرة تعطي انطباعا بأنها شخصية "متمردة ومشاغبة"، لكن ذلك لا يعكس شخصيتها الحقيقية، إذ لم تظهر من قبل، وهي تمرح مع أصدقائها في أحد البارات، أو الملاهي الليلية ، كما لم تنجرف في أي حادثة من أي نوع مع الشرطة.

 


  3- بريتني سبيرز
حياتها الشخصية المثيرة، وحالتها النفسية المتقلبة، أدت إلي حرمانها من حضانة وليدها لفترة، وخضعت بسبب سلوكياتها المضطربة لجلسات علاج نفسي، لكن لم يتم القبض عليها مطلقا.

 

 
   4 - مادونا
أشهر نجمات البوب، وأيقونة "الإثارة والجنون" في عالم هوليوود، سلوكياتها وصورها المثيرة، وتصريحاتها الصادمة لوسائل الإعلام، لم تعرضها لأي مشكلة حقيقية مع القانون، لكنها هددت من قبل الشرطة الكندية لتمثيلها ممارسة العادة السرية أثناء غنائها في حفلة هناك.

 


   5 - ليدي جاجا
طبيعتها الطريفة والغريبة دفعتها للخروج للشارع، وهي عارية تمامًا، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي فى أوضاع حميمية، لكنها في النهاية نجحت في علاقتها مع القانون"، وتجاوز المواقف التي كادت أن تعرضها للمساءلة.

 

 
   6 - روبين ويليامز
بالرغم من ضحكته البريئة ، وعلاقته " الكوميدية " مع الجمهور في أفلامه ، إلا أن الممثل " روبين ويليامز" لم يشعر بالحرج في الاعتراف بتعاطيه المخدرات، وتناول الكحول بشراهة، الأمر الذي كاد أن يعرض حياته المهنية للخطر أكثر من مرة، لكنه نجح في الإفلات من القانون.

 

 

  7- فانيسا هادجنز
صورها العارية، وتعاطيها للمخدرات لم يعرضها لأي فضيحة إعلامية من قبل، ولم يثبت تجاوزها للقانون.

 


 
  8 - كيم كاردشيان
لا تخلو أي صحيفة أو موقع إلكتروني من صورها يوميًا، تتابعها الكاميرات طوال الوقت، وفي كل مكان، حياتها الشخصية تثير إهتمام وسائل الإعلام العالمية..إنها كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة.
وبالرغم من إثارتها للقلق بسبب صورها العارية وعلاقتها بخطيبها المغني كين ويست، إلا أنها لم تدخل في أي مشكلة قانونية طوال حياتها الفنية.

 

 

  9 - مايلي سايرس
رغم أدائها المسرحي المثير، وملابسها الإستعراضية الـ"غير لائقة"،ورقصاتها التي تحمل
"إيحاءات جنسية واضحة"،وتصريحاتها الأخيرة بتعاطي المخدرات، وحبها لتدخين الماريجوانا، إلا أن المغنية والممثلة مايلي سايرس نجحت في احترام القانون على أرض الواقع.


 
 
   10 - ماريا كاري
فى حين ارتبطت المغنية ماريا كاري بالإثارة والجمال، إلا أنها لم تتعرض لأي واقعة تضعها تحت طائلة القانون أوالشرطة طوال مشوارها الفني، الذي بدأ في التسعينات.