كتب- محمود السيد:



أصدر شباب حزب النور، أمس الثلاثاء، أغنية جديدة لإعلان تأييدهم للمشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بعنوان "حراس صاحيين".

وتقول الأغنية: "يا رب ريس بكره تعين.. والمجد يرجع زي سنين.. أجب دعاء قلب الملايين.. يكون قوي على الأرض أمين.. واليوم رئيس لينا بنختار.. السيسي أنسب خدنا قرار.. عشان نحقق الاستقرار.. وإحنا معاه طبعًا ناصحين".

وتضيف "الأغنية": "أملنا وإحنا في حزب النور.. نسعد وطن وننور دور برحمة.. حب ولين وسرور.. على الحدود حراس صاحيين.. يا سيسي مصر أمانة عليك.. إيدينا حط معاها إيديك.. ننشر أمان ونعمر بيت.. ولم شمل المصريين".

وتابعب "أغنية النور": "دي مصر حمل وحمل تقيل.. ولو لوحدك مش هتشيل.. بعون إلهنا نشد الحيل.. وفي الصدارة نكون ماسكين".

واختتمت "الأغنية": "النجمة رمزنا واختارناه.. مؤسسات الدولة معاه.. وكله قال مؤمن بالله.. يحمي البلاد شر التقسيم.. وافقنا خالف قوم نحميها.. متستاهلش نقطع فيها.. ومين يحب أكيد يفديها.. وده اللي يؤمر بيه الدين.. آمالنا عالية طموحنا كبير.. رجالنا همة وبذل كتير.. يا رب نبقى سبب تغييرأحسن لكل المصريين".

وأكد الحزب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن خالد زيدان، أحد منشدي حزب النور، هو مؤلف وملحن النشيد ونشره على الإنترنت، بينما كتب الكلمات عبد الحميد جمعة، أحد أعضاء الحزب، تعبيرًا عن تأييدهم لقرارات الحزب بتأييد المشير عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية.

جدير بالذكر أن اللجنة الإعلامية بحزب النور أنتجت قبل أيام فيلماً تسجيلياً عن المشير ضمن فعاليات حملة الحزب لدعمه، كما أن الحزب سبق أن أنتج لنفسه أغنية من قبل تقول "يا مصر صباحك نور بنبارك لحزب النور، وكانت الأغنية من كلمات وألحان المنشد أبو عمار، الذى استقال من الحزب وانضم إلى صفوف المؤيدين للشرعية.