دوت مصر ـ إيمان إبراهيم:

   وقع معهد نظم المعلومات للقوات المسلحة، مع مجموعة طلال ابوغزالة وكيل جامعة كامبريدج البريطانية بروتوكول تعاون لبرنامج الدبلومة الدولية لمهارات تقنية المعلومات المعتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية، ليصبح المعهد الوكيل الوحيد لنشر وتشغيل وتسويق وإدارة الدبلومة فى مصر. 


   وأشاد رئيس مجلس إدارة المجموعة طلال أبوغزالة، بالمستوى الراقي لمعهد نظم المعلومات للقوات المسلحة، قائلا إن توقيع هذا البروتوكول يعد من الخطوات الرئيسية للتحول نحو المجتمع المعرفى والتقنى الذى تطمح إليه الأمة العربية بأسرها.


   ويعد معهد النظم المعلومات للقوات المسلحة من اقدم المراكز التعليمية المتخصصة في تدريس نظم وتكنولوجيا المعلومات والحواسب الآلية على مدار أكثر من 30 عاما، كما يعد أول معهد تعليمى عسكرى فى الشرق الأوسط يطبق منظومة الجودة الشاملة وحصل على شهادات الأيزو 9001 فى جودة العملية التعليمية والأيزو 18001 فى الجودة والسلامه المهنية، وOHSAS) 14001) فى سلامة البيئة، إضافة لتقديم العديد من الدورات لصالح القطاع المدني من المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص وكذلك عدد من الجامعات المصرية والدولية.


   حضر مراسم توقيع البروتوكول مساعد وزير الدفاع للبحوث الفنية والعلاقات اللواء محمد العصار، ووزير الاتصالات المهندس عاطف حلمي، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة ورؤساء الجامعات المصرية وأعضاء مجموعة طلال أبوغزالة.