التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:37 م , بتوقيت القاهرة

مصاريف مدارس أولاد الفنانين "مزاد علني"

مع اقتراب ودخول موسم المدارس، يقيم عدد كبير من الفنانين معسكرًا مغلقًا لتسكين أبنائهم في أوائل العام الدراسي ومتاببعة مستلزماتهم. "دوت مصر" يرصد لكم بعض مدارس أبناء الفنانين ومصروفاتها.


أصالة نصري 


يلتحق أبناء المطربة أصالة علي وآدم بالمدرسة الإنجليزية الحديثة MES بمنطقة القاهرة الجديدة، وهم في الصف الثاني من الحضانة ( KG2)، وتبلغ مصاريف الدراسة بها 95 ألف جنيه في العام الواحد.



شيرين عبد الوهاب



وتلتحق ابنتا شيرين عبد الوهاب مريم وهنا في المدرسة الدولية البريطانية في القاهرة BISC بمدينة الـ 6 من أكتوبر، وتبلغ مصاريف المدرسة 162 ألف جنيه.


أحمد حلمي ومني زكي


ابنة أحمد حلمي ومني زكي "لي لي" تدرس في المدرسة الألمانية الإنجيلية بمنطقة الدقي، وهي حاليًّا في الصف الثاني الإعدادي، وتبلغ مصاريف المدرسة 85 ألف جنيه.



ياسمين رئيس 


 سليم ابن الفنانة ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري، في عامه الأول بالمدرسة هذا العام بالمدرسة الدولية البريطانية في القاهرة BISC بمدينة الـ 6 من أكتوبر ، وتبلغ مصاريفها  162 ألف جنيه.



بيومي فؤاد


وتلتحق ابنة الفنان بيومي فؤاد، نور، بمدرسة طيبة للغات بالمعادي وتبلغ مصاريف المدرسة 9 آلاف جنيه.



غادة عادل 


الفنانة غادة عادل لها 3 أبناء بمدرسة الشويفات بمدينة الـ 6 من أكتوبر، وهم  عز الدين وعبد الله وحمزة وتصل مصاريف العام الواحد إلى 80 ألف جنيه.



الطفل أحمد السيسي 


يتواجد الطفل أحمد السيسي الذي اشترك ببرنامج "ذا فويس كيدز" في موسمه الماضي في مدرسة زهرة السلام الخاصة بمنطقة دار السلام، بالصف الثالث الابتدائي وتبلغ مصاريف المدرسة  5500 جنيه.



اقرا أيضا:


صور| متسابقات "ملكة جمال مصر" في "الجيم"