التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:43 ص , بتوقيت القاهرة

أبو الليف يتهم مجدي صبحي بعدم دفع مستحاقته.. والأخير يرد

نشب خلاف بين الفنان أبو الليف، ومدير المسرح الكوميدي مجدي صبحي، على خلفية اتهام أبو الليف لصبحي بعدم دفع مستحقاته وعدم دفع مستحقاته المالية نظير مشاركته في مسرحية "حوش بديعة" والتي كانت تعرض على المسرح العائم بالمنيل.


 وأوضح أبو الليف، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، إنه تعرض لأزمة صحية منعته من حضور افتتاح المسرحية، وتم علاج الأمر بوضع أغانيه بطريقة "البلاي باك" على العرض، مضيفا أنه اكتشف تغيير صيغة العقد الذي قام بتوقيعه بأنه يعمل كمغني فقط وليس مغني وممثل.


وقال قدمت 15 عرضا مسرحيا معهم بعد خروجي من المستشفي، ولكني فوجئت أنهم لا يريدون صرف مستحقاتي المالية والتي تصل إلى 23 ألف جنيه، مؤكدا أنه سيذهب مساء اليوم إلى إسماعيل مختار رئيس البيت الفني ليتحدث معه في تلك الأزمة، كما أنه إذا لم يتم حل الأزمة وديا، سيلجئ إلى الشرطة والقضاء لتحرير محضر بالواقعة للحصول على مستحقاته المالية.


وفي تصريحات خاصة لدوت مصر، أكد الفنان مجدي صبحي  رفضه التعليق على حديث أبو الليف، وقال "لا أريد أن أتحدث في تلك الواقعة إطلاقا".


المسرحية يشارك في بطولتها إنتصار، وشمس، وتتيانا، وأحمد صيام، وسليمان عيد، وأشرف مصيلحي، وإيهاب فهمي، وعبير مكاوي،و نوال سمير، والمؤلف أنور عبدالمغيث، والمخرج ياسر صادق.


اقرا أيضا:


خالد والسقا وساموزين.. بـ"فورمة الساحل"