التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

خاص| ريمون مقار: "الأب الروحي" 300 حلقة وسيكون أضخم إنتاج مصري

قال المنتج ريمون مقار، إن مسلسل "الأب الرٌوحي" الذي تنتجه شركة فنون مصر سيكون أضخم إنتاج مصري يشهده هذا العام، إذ أن ميزانية ديكور العمل وحدها تعادل ميزانية مسلسل كامل.

وأضاف "مقار" خلال حديثه لـ "دوت مصر" أن المسلسل يشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما العربية بينهم النجم الكبير محمود حميدة وسيتم عرضه على مدار 5 مواسم كل موسم 60 حلقة أي يصل إلى 300 حلقة.

وذكر "مقار" أنه سيتم الإعلان عن باقي أسماء فريق العمل في بيان رسمي عندما يكتمل فريق العمل "الضخم" الذي سيفاجئ به جمهور الوطن العربي، مناشدًا وسائل الإعلام ألا تنقل أي معلومات غير حقيقية وموثقة عن العمل. 



وواصل "مقار" المسلسل مقتبس عن روح ثلاثية وملحمة الفيلم العالمي "The Godfather" ويحمل نفس التيمة الدرامية إلا أنه مختلف تمامًا في أحداثه وتفاصيله الدرامية، مشددًا "سنشير إلى هذا على تترات العمل".

وأكد "مقار" أن شركته تسعى لخلق منافسة حقيقية وقوية خارج موسم دراما رمضان من الارتقاء بمستوى الدراما وجذب لجمهور. 


 

المسلسل يخرجه بيتر ميمي، ويؤلفه هاني سرحان، وانضم لفريق العمل مدير التصوير حسين عسر ومهندس الديكور حسن فتحي، كما استعانت الشركة بفريق من خبراء لخدع المكياج له أعمال مهمة في هوليود، مع خبير كندي في مجال تسجيل ومكساج الصوت، إضافة إلى خبراء في مجال الجرافيكس يعاونهم فريق عمل مصري في هذا المجال -بحسب بيان رسمي للشركة-.