التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:30 م , بتوقيت القاهرة

مارفل تكشف عن شخصية Iron man الجديد

مع خروج "Civil War II" من السباق، تستعد مارفل إلى مفاجأة جديدة، فبحسب تقرير لمجلة "تايم"، مع نهاية هذا الحدث، سيسلم توني ستارك بدلة "Irom man" إلى ريري ويليامز، وهي فتاة عبقرية تبلغ 15 عاما، وطالبة سابقة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وتعد أول امرأة سوداء ترتدي الدروع، لكنها من المحتمل ألا تبقي على اسم آيرون مان.


وبحب التقرير، ظهرت ريري لأول مرة في مايو الماضي في الحلقة التاسعة من سلسلة "الرجل الحديدي الذي لا يقهر"، وفي هذه القصة، قامت ببناء درع الرجل الحديد الخاص بها، على الرغم من طردها من المدرسة.



ووفقا لكاتب السلسلة، براين مايكل بينديس، يكتشفها توني ستارك هذه الفتاة سريعا، وفي خضم الاضرابات المستمرة في حياته، يخطط للقائها شخصيا.


ويقول بينديز لمجلة "تايم" إن أحد الأشياء التي يفعلها توني ستارك لتشتيت نفسه بعيدا عن الأشياء التي تدور حوله، هي الذهاب للبحث عن هذه الفتاة التي تطير حول وسط أمريكا في درع غير مكتمل التصنيع، في محاولة لاكتشاف ما هي قصتها؟


والمعجبون شديدو الانتباه سيكتشفون أيضا أن ريري تلعب دورا بارزا في مشروع مارفل المقبل "Divided We Stand"، الذي سيكون رهان الشركة الجديد للاستمرار.



من الجدير بالذكر أن ريري ليست أول شخص ملون أو امرأة ترتدي عبر السنبن، فشخصيات مثل جيمس رودس، وحتى العمة ماي باركر رغم أن قصتها كانت خيالية، ارتدوا تلك البدلة عبر السنين.


لكن ريري تأخذ الصدارة في أنها جزء من جيل أبطال مارفل، الذي يضم مايلز موراليس، كامالا خان، وسام ويلسون، وجين فوستر، الذي تخطوا قواعد الأبطال الخارقين الكلاسيكية، وصنعوا أنفسهم بأنفسهم، ما جعل عالم مارفل أكثر تنوعا.