التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 01:26 م , بتوقيت القاهرة

خريطة اليوم الأول من بث قناة "ماسبيرو زمان"

تفتتح قناة "ماسبيرو زمان"، بثها اليوم  الخميس، في الساعة الخامسة مساءً بعرض لفقراتها التي ستبثها خلال اليوم... وحصل "دوت مصر" على خريطة برامج القناة التي ستعرض على مدار يومها الأول:


 في السادسة مساءً تذيع القناة برنامج "سينما القاهرة" وحلقة مع الفنانة سامية جمال والفنان رشدي أباظة حول كواليس تصوير فيلم "ليلى" .


وتذاع  الحلقة الأولى من سباعية "أشجان" بطولة سهير رمزي، أشرف عبد الغفور ومن إخراج يحيى العلمي في الساعة السابعة مساءً. وفي الثامنة مساءً تذيع القناة عددا من الصور الغنائية، وفي التاسعة مساءًا تذيع نشرة أخبار قديمة، يليها حلقة من برنامج "أوتوجراف"، للإعلامي طارق حبيب.


أما في الساعة العاشرة مساءً تذيع القناة أولى حلقات المسلسل الدرامي "بعد العذاب" بطولة شمس البارودي ونور الشريف ومن إخراج نور الدمرداش، وفي الحادية عشرة مساءً تذيع القناة سهرة درامية وحلقة من برنامج "النادي الدولي"، وفي الثانية عشرة من منتصف الليل تذيع القناة حفلة لكوكب الشرق أم كلثوم مع أغنية "هذه ليلتي".


يذكر أن "ماسبيرو زمان" تبث القناة فضائيًا وأرضيًا، ويذاع عليها تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود من مباريات وسهرات وأغاني ودراما متنوعة، وتبث لمدة 8 ساعات يوميا وتعاد، تحت شعار "من فات ماسبيرو تاه".