التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:42 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الإبراشي يستعرض تفاصيل اعتداء بلطجية على المحامين في طلخا

قال محامي بالنقض وأحد المحامين المصابين في اقتحام نادي المحامين في طلخا، ماجد فاروق الحنبلي، إن النادي بداخله أكثرمن 500 محامي، موضحا أنهم جاءوا للدفاع عن نقابتهم ضد البلطجية، مؤكدا أن أغلب المحامين مصابين بجروح قطعية قائلا: "أنا عقل صابعي اتقطع .. إحنا في مأساة"، متهما مدير أمن الدقهلية بالتواطؤ معهم ويرجع السبب وراء اتهامه له لمعاونة أمناء الشرطة ومخبرين في ضرب المحامين، وتقدم ببلاغ على الهواء للنائب العام ضد مدير أمن الدقهلية، ومدير المباحث ومأمور المركز وأمناء الشرطة الذين قاموا بالإعتداء عليهم.


وأشار "حنبلي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه "العاشرة مساء" عبر شاشة دريم ، مساء الإثنين، إلى أن المستثمر المتهم في تحريض البلطجية وهو محمد لطفي، مشيرا إلى أن هذا المستثمر انتفع من خلال النقابة بحوالي 70 مليون جنية، وتابع قائلا:" إحنا محامين مصر ومش قليلين .. ماينفعش نكون في عهد الرئيس السيسي ويتم الاعتداء علينا".


ومن جانبه، انتقد أمين صندوق نقابة المحامين في الدقهلية، إيهاب بدوي، ما وقع من الإعتداء من قبل بلطجية على المحامين بجنوب الدقهلية، وأنهم استغاثوا بمديرية الأمن، مشيرًا إلى أن المنتفع هو محمد لطفي وهو شقيق عضو مجلس شعب سابق وله علاقة بوزير حالي، وأن المنتفع تحرر له عقد بتاريخ سابق وبه 22 مخالفا وبمخالفته بنود العقد، قمنا بأخطاره ورفض تصحيحها.