التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

القبض على عاملة خطفت صاحب محل ملابس بالمعصرة

ألقى ضباط مباحث القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على تشكيل عصابي، تتزعمة، عاملة، عقب قيامها بخطف صاحب محل ملابس، وطلب فدية 400 ألف جنية لإطلاق سراحه.


تلقى قسم شرطة المعصرة ، بلاغ من "نادي يوسف" 50 سنة، صاحب أرض زراعية، بغياب شقيقه "عدلي يوسف"  31 سنة، صاحب مصنع لتصنيع ملابس أطفال بمنشية حدائق حلوان، دائرة قسم شرطة المعصرة.


وأضاف في بلاغه تلقيه اتصالاً هاتفيًا من رقم هاتف المجني عليه، من مجهول، مفاده طلب مبلغ 400 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح شقيقه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


وأسفرت جهود البحث بإشراف اللواء هشام العراقي مدير المباحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة " آية. ر " 25 سنة، عاملة، و"مصطفى. س " عاطل، و"محمد. أ " عاطل، و"مهران. ر " عاطل ..


وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة، تم إعداد الأكمنة اللازمة والتي أسفرت عن ضبط المتهمين الأولى والثاني والثالث.


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضافوا بأنه نظرًا لعلمهم بثرائه كونه من بلدة مجاورة لبلدة المتهمين الثاني والثالث، خططوا لخطفه ومساومة أهله على إطلاق سراحه عقب دفع المبلغ المالي.


وعقب علم المتهم الهارب بضبط باقي المتهمين، وافتضاح أمره، قام بإطلاق سراح المجني عليه وتبين أنه مصاب بكسر بالساعد الأيسر والساقين وجرح بالرأس وكدمات بالوجه، وبسؤاله قرر حدوث إصابته أثناء محاولته الهرب من المتهمين قبل أن يقوم المتهم الرابع بإطلاق سراحه وبعرض المتهمين على المجني عليه تعرف عليهم واتهمهم باختطافه واحتجازه كرهًا عنه، تحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة للتحقيق.