التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

إطلاق أسماء 10 من شهداء الشرطة على عدد من المدارس بالقاهرة

أطلقت محافظة القاهرة أسماء 10 من شهداء الشرطة على عددٍ من المدراس بالمحافظة، تقديراً من أجهزة الدولة ووزارة الداخلية لشهدائها الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.


ووافقت محافظة القاهرة على إطلاق أسماء عددٍ من شهداء الشرطة بالمديرية على بعض المدارس بالمحافظة تخليداً لذكراهم.


وتم إطلاق اسم الشهيد العميد أحمد محمود مصطفى أبوالعنين على مدرسة تجريبية جميع المراحل بالقاهرة الجديدة ، و إطلاق اسم الشهيد المقدم طارق أسامة أحمد عبدالمنعم عثمان نور على مدرسة مدينة نصر النموذجية الإعدادية والثانوية بنين بمدينة نصر ، وإطلاق اسم الشهيد المقدم هشام ممدوح أحمد الخياط على مدرسة المعادى الإعدادية الجديدة بنين بالمعادى.


وإطلاق إسم الشهيد الرائد وليد عصام رمضان عبدالسميع على مدرسة الفاروق الإبتدائية بمدينة نصر ، و إطلاق اسم الشهيد الرائد مصطفى أحمد فؤاد يوسف شميس على مدرسة قباء الحديثة للتعليم الأساسى بمدينة السلام.


كما أطلقت محافظة القاهرة إسم الشهيد النقيب أحمد حسين فهمى محمد – على مدرسة الثانوية الصناعية بنين بمدينة نصر ، و إطلاق اسم الشهيد النقيب شريف السباعي على مدرسة الحرية التجريبية بنات بمدينة نصر، و إطلاق اسم الشهيد الرقيب سيد صبحى محمد حسن على مدرسة عين شمس الإبتدائية بعين شمس ، و إطلاق اسم الشهيد المجند حسن أحمد محمد حسن على مدرسة السلام الإبتدائية بالتبين، و إطلاق اسم الشهيد المجند بسام يسرى أبوالإرشاد حسن على مدرسة النهئة الإعدادية بنين بمصر القديمة.