التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:49 م , بتوقيت القاهرة

تجديد حبس "ضابط النزهة" 15 يوما بتهمة الشروع في قتل سائق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية المستشار أحمد طلعت، اليوم السبت، حبس الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية النقيب أحمد سمير نصار، 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق النار على سائق سيارة أجرة "ميكروباص" والشروع في قتله، وإصابته بالفخذ إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.


كان وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، قد قرر إحالة الضابط المتهم إلى النيابة العامة وإيقافة عن العمل تمهيدًا لإحالته للإحتياط، وذلك لإطلاقه النار على سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، وإصابته بالفخذ إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.


كانت شرطة النجدة تلقت بلاغا بإطلاق ضابط النار على سائق في منطقة الألف مسكن بنطاق دائرة قسم النزهة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخل على إثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث تعدوا على الضابط وأحدثوا إصابات به، ما دعاه إلى استخدام سلاحه وإطلاق العيار الناري، بحسب التحريات.


وضبطت الأجهزة الأمنية أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم ونقل المصاب إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.