التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 07:42 ص , بتوقيت القاهرة

من " 5 أموااة" لـ "شدني يا اخ".. أشهر أفيهات فيفي عبده

يرتبط ظهور الفنانة فيفي عبدة في أعمال درامية أو سينمائية بعبارات ترددها خلال العمل، حتى باتت "افيه" تستخدمه في مختلف المناسبات التي تظهر فيها. وعبر مواقع السوشيال ميديا، نجحت فيفي في جذب الكثير من المتابعين لنشاطها عبر صفحاتها على تلك المواقع، ساعدها في ذلك تلك الافيهات التي تداعب بها جمهورها ومتابعيها.


وفي عيد ميلادها الـ63 ..دوت مصر يستعرض لكم أشهر لافيهات فيفي عبده .


5 أمواه 5 هوا نيو 5 أيوة بقى ويلا بقى 


تعتبر 5 أمواة هي التطور الطبيعي لجملة فيفي عبدة الشهيرة" 5 حبيبتي" التي اطلقتها بالجزء الأول من مسلسل"كيد النساء"الذي عرض في 2013، وطورت فيفي عبدة الجملة الي 5 امواة و 5 هوانيو و5 أيوة بقي ويلا بقي 




شدني يا اخ



أطلقت فيفي عبدة تلك الجملة أثناء ظهورها العام الماضي ببرنامج"رامز قرش البحر" وقالت أثناء غرقها جملة"شدني يا اخ" ويه الجملة التي تتداولها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي فقررت فيفي استخدامها في الفيديوهات الخاصة بها علي حسابها الرسمي علي الأنسجرام.


أشطات فلات عسلات .. اسكوزمي


بعد تزايد عدد متابعيها عبر موقع التواصل الأجتماعي انسجرام و سناب قررت فيفي عبد اطلاق جمل وأفيهات جديدة وهي " اشطات فلات عسلات .. اسكوزمي"




هالة هالة وياختي صمالة


أطلقت فيفي عبدة تلك الجملة خلال ظهورها بالموسم الأول من مسلسل"كيد النساء" والذي قامت ببطولتة وعرض في شهر رمضان 201، وشاركتها بطولة المسلسل"سمية الخشاب".



اوعي الجمبري يعضك



اقرا أيضا:


صور| فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها الـ63 مع بوسي وميساء مغربي