التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:37 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أبرز الـ"حبيبة" في حفل السينما العربية

أقيمت فعاليات حفل مهرجان السينما العربية ACA، أول أمس الجمعة، بفندق موفنبيك بالسادس من أكتوبر، ويحاكي المهرجان السينمائي العالمي "أوسكار".


ورصدت عدسة "دوت مصر" 6 لقطات، لـ 6"كوبلز" من النجوم، اشتهروا بقصص حبهم، وبدوا أثناء المهرجان وكأنهم في فصل جديد من رواياتهم الغرامية، وأبرز ما حدث بينهم خلال فعاليات الحفل. 


1- منى زكي وأحمد حلمي 


لا يفترقان أبدًا في معظم المناسبات، مشتبكان الأيدي، خلال فعاليات حفل مهرجان السينما العربية ACA، وفور إعلان فوزها بجائزة أحسن ممثلة "دور أول" عن فيلم "أسوار القمر"، دخلت الفنانة منى زكي في وصلة من العناق الشديد الحار مع زوجها الفنان أحمد حلمي، وأثار المشهد إعجاب الحاضرين، الذين اندهشوا من حبهما الشديد الذي يتزايد دائمًا.



 


2- أصالة وطارق العريان 


في كل حدث يظهران فيه لا تتأخر أبدًا النجمة السورية أصالة نصري عن إلقاء عبارات الغزل لزوجها المخرج المصري عصام العريان، وخلال فعاليات الحفل، وفور صعودها لتسم جائزة أحسن أغنية فيلم عن أغنية فيلم "ولاد رزق"، لم تترد "أصالة" في توجيه عبارت الحب لزوجها، فقالت "أهدي زوجي وحبيبي المخرج طارق العريان هذه الجائزة"، وتابعت قائلة له "انت حبيبي".



3- دينا سمير غانم ورامي رضوان 


لم يتركها أبدًا، حتى أثناء تسجيلها لقاءات صحفية وإعلامية مع الفضائيات والمواقع الإخبارية، وظل الإعلامي رامي رضوان واضعا يده بيد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم حتى وهي تجري لقاءات إعلامية منفردة خلال الحفل.



4- روجينا وأشرف زكي 


لم يختلف الأمر كثيرًا عن قصة الحب الهادئة التي تجمع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، إذ غلبت عليهما ملامح الغرام والعشق طوال فعاليات حفل مهرجان السينما العربية ACA، وظلت نظرات الحب متبادلة بينهما خلال فعاليات الحفل.



5- ياسمين رئيس وهادي الباجوري 


وإلى الركن البعيد الهادئ، حيث يجلس الزوجان المخرج هادي الباجوري والفنانة ياسمين، فمنذ دخولهما إلى الحفل لم يتركا بعضهما قط، حتى أنهما قاما بتسجيل لقاء مشترك مع إحدى الفضائيات. 



6- أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة 


وأخيرًا، أصغر  قصة حب في حفل مهرجان السينما العربية ACA، بين الزوجين الفنان أحمد عبدالله محمود، وزوجته الفنانة وملكة جمال سوريا سابقًا سارة نخلة، إذ خطفا الأضواء أمام عدسات المصورين على السجادة الحمراء، ولم يبتعدا قليلًا عن بعضهما خلال فعاليات الحفل.