التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| شباب ريال مدريد يفك عقدة البرتغال بدوري الأبطال

فك فريق ريال مدريد للشباب "خوفينل" عقدة الفرق البرتغالية، في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب، بعد فوزه، اليوم، الثلاثاء، على شباب بنفيكا البرتغالي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب آلفريدو دي ستيفانو، الخاص بمباريات فرق ريال مدريد، سجلهم أليكس فيباس وآليخاندرو سالتو.


ويعتبر فوز اليوم هو الأول لفريق الشباب الملكي على فرق البرتغال، ويستعرض "دوت مصر" تاريخ مواجهات بينهما في النسخ السابقة.


ريال مدريد وبنفيكا 2014


واجه ريال مدريد فريق بنفيكا في نصف نهائي النسخة الأولى من المسابقة على ملعب كولوفري، في مدينة نيون السويسرية، وانتهى اللقاء بخسارة كتيبة المدرب لويس ميجيل راميس، بأربعة أهداف دون رد، لينتهي حلم الريال في البطولة، التي تقام مبارياتها الإقصائية من دور واحد فقط.



ريال مدريد وبورتو 2015


أحتل الريال المركز الأول في المجموعة الثانية، ليتقي مع فريق بورتو، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثامنة، في مباريات دور الـ16، للنسخة الثانية.


وانتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب آلفريدو دي ستيفانو، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، حيث تقدم للفريق الملكي بورخا مايورال في الدقيقة 60، وتعادل ليوناردو من ركلة جزاء في الدقيقة 81، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح، ويخسر ريال مدريد 3-1، ليودع البطولة.


وسيواجه ريال مدريد، الفائز من مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي، في مباراة قبل النهائي، التي ستقام يوم 15 إبريل المقبل، على ملعب كولوفري في سويسرا.


اقرأ أيضا:


صورة| #النني_يتحدث لصفحة #أرسنالالتفاصيل .. www.dotm.sr/kTd9N

Posted by ‎دوت كورة‎ on Tuesday, 8 March 2016