التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| هاتف InnJoo 2 يصل مصر بـ3 ألوان وسعر تنافسي

أطلقت شركة إنجو الصينية، هاتفها الجديد InnJoo 2 داخل مصر، عبر موقع سوق دوت كوم بشكل حصري.


وأعلنت الشركة، على هامش حفل إطلاق الهاتف الذي أقيم الأربعاء بالقاهرة، عن اهتمامها بالتوسع داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة.



وخلال الحفل، أعلن فرهاد خان، نائب رئيس شركة إنجو والمسؤول عن العمليات التجارية، أن النجاح الكبير الذي حقتته هواتف إنجو بدول الإمارات والسعودية والكويت، دفعها للتواجد بقوة داخل السوق المصري.



وأوضح أحمد قنديل، مدير عام إنجو مصر، أن هاتف "InnJoo 2" يأتي بشاشة HD قياسها 5 بوصة، ومعالج ميدياتك ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجارام، وحجم ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجابايت عبر كارت تخزين خارجي.




كذلك يميز الهاتف الجديد، نظام التعرف على البصمة المثبت في الجانب الخلفي من الهاتف "Fingerprint"، التي يمكن استخدامها لالتقاط صور سيلفي مميزة بطريقة سهلة.



ويعمل "إنجو 2" بنظام تشغيل أندرويد 5.1 لولي بوب، ومزود بكاميرا أمامية دقتها 13 ميجا بكسل، وفلاش لالتقاط صور السيلفي فائقة الجودة، بجانب كاميرا خلفية أيضا دقتها 13 ميجابكسل.



وأكد عمر الصاحي، المدير العام لشركة سوق دوت كوم بمصر، أن الهاتف متاح للشراء بسعر تنافسي وهو 1299 جنيها مصريا، ويتوافر بـ3 ألوان هي: الأبيض والذهبي والفضي.