التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|"أستاذ التحرش" لعميد دار العلوم: "انت إخواني"

رفع أستاذ مساعد بكلية دار العلوم جامعة الفيوم الدكتور ماهر عباس، دعوى قضائية أمام محكمة الفيوم، حملت رقم 2675 لسنة 2015، ضد عميد كلية دار العلوم السابق الدكتور مأمون عبد الحليم، ورئيس جامعة الفيوم الدكتور خالد حمزة، والمحقق القانوني بجامعة الفيوم الدكتور جمال عبد الرحمن، يتهم إياهم بتزوير شكاوى عدد من طلاب كلية دار العلوم جامعة الفيوم ضد الدكتور ماهر عباس. 


وقال عباس، "إن عميد كلية دار العلوم السابق الدكتور مأمون عبد الحليم لفق له شكاوى كيدية بأسماء طلاب وهميين من الجامعة أو غير مدرجين على قائمة يتهمه بالتحرش بالطلاب"، مشيراً إلى "أن عميد الكلية السابق ينتمي لجماعة الإخوان وكان مؤيداً لتظاهرات الطلاب في الجامعة وعمليات التخريب التي كانت تتم عقب أحداث ثورة 30 يونيو وخروج محمد مرسي من الحكم".


وأضاف أنه "خلال تلك الفترة كان يحاول أن ينصح الطلاب بعدم تعطيل الدراسة بالتظاهرة وتخريب المنشأت لأنها ملكية عامة، مما أثار حفيظة عميد الكلية الذي حوله للتحقيق في شكاوى للطلاب ضده بتهمة التحرش بهم، مؤكداً أن التحقيق الإداري أثبت عدم صحة الشكاوى، مما دفعه لرفع دعوى قضائية ضد عميد الكلية ورئيس الكلية يتهمهم بالتزوير ويطالبهم بالعودة للتدريس مرة أخرى.


ولم يتمكن "دوت مصر" من التواصل مع عميد الكلية الذي خرج على المعاش بعد الواقعة، فضلاً عن عدم رد رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة للوقوف على صحة الوقائع.


لمعرفة تفاصيل الواقعة شاهد هذا الفيديو



أقرأ أيضاً :


بعد اتهامه بالتحرش.. جامعة الفيوم توقف أستاذا عن العمل