التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

5 معلومات لم تعرفها من قبل عن "جنيفر لوبيز"

استطاعت النجمة الأمريكية، جينفر لوبيز، أن تكون أيقونة فنية منذ انطلاقتها الفنية الأولى قبل 20 عاما، لكن لازالت هناك أسرار لم يكتشفها معجبوها بعد، ورصدتها صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية.

قبل احترافها الغناء كانت ممثلة ناجحة

عرف الكثيرون جنيفر لوبيز  في التسعينيات كنجمة موسيقى البوب صاحبة الأغنية الشهيرة If You Had My Love، لكن قبل هذه الانطلاقة حصلت لوبيز على أدوار البطولة في أفلام مثل Lack وBlood and Wine وحصلت على دور في فيلم Selena عام 1997.

وحققت نجاحا كبيرا في السينما حتى أن البعض اعتبر دخول لوبيز مجال الموسيقة مخاطرة بحياتها المهنية.

أول فنانة تفوز تحصل على المراكز الأولى كمغنية وممثلة

أثبتت لوبيز نجاحها كممثلة ومغنية أيضا، وقال موقع MTV إنها كانت أول فنانة تحقق المركز الأول بفيلم وألبوم غنائي في أسبوع واحد، في عام 2001 بفيلم The Widdeng Planner  و ألبوم J.Lo.. الذي ضم أغنيتها الشهيرة Ain’t It Funny.

كانت بطلة رياضية في مرحلة الثانوية

فازت لوبيز بالعديد من الميداليات بعد فوزها بالمراكز الأولى في رياضات الجمباز والجري والسوفتبول، ونافست مسابقات على مستوى محلي.

هي المنتجة التنفيذية لمسلسل The Fosters

جنيفر لوبيز هي المنتجة المنفذة للمسلسل الاجتماعي The Fosters الذي بدأت شبكة ABC عرضه عام 2013، وقالت إنها شاركت في هذا المسلسل لأنها أراد أن تشاهد عملا فنيا يصف حال الأسر التي تشاهدها من حولها، حيث يروي المسلسل قصى زوجتان مثليتان تقوم بتربية أطفالهما بالتبني.

تستعد لتقديم مسلسل تليفزيوني بوليسي

 

 

عرف جمهور الشاشة الصغيرة جنيفر لوبيز كعضوة لجنة تحكيم في برنامج American Idol، وستعود مجددا في دور المحققة هارلي سانتوس في المسلسل البوليسي Shades of Blue، الذي تعرضه شبكة NBC الأمريكية.

اقرأ أيضا: 

صور|برقصة مثيرة.. جنيفر لوبيز تبدأ حفل جوائز الموسيقى