التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

بعد خالد يوسف.. فنانة شابة تتهم المخرج محمد سامي بالتحرش بها

حررت عارضة الأزياء والفنانة رودي جودة محضرا يحمل رقم 16 أحوال، بتاريخ 14 ديسمبر 2015، ضد المخرج الشهير محمد سامي.


وقالت رودي في المحضر إنها تلقت رسائل من حساب على موقع "فيس بوك" باسم المخرج محمد سامي يمتدح في تلك الرسائل جمالها وشكلها ويتغزل فيها ثم طلب منها أن ترسل له صورا لها بالمايوه.


وأضافت أنه ينتوي أن يشركها معه في فيلم النجم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال" مقابل أجر مادي عالي، ولكن الأمور تطورت لأبعد من العمل، فطلب منها هذا الشخص تقديم تنازلات أخلاقية معه خلف الكاميرا في مقابل الدور.


فما كان من رودي إلا أن تقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت، يحمل صورة من الرسائل المتبادلة بينهما، وأوضحت رودي أن الشرطة لم تتوصل بعد لهوية صاحب الأكاونت الذي أرسلت منه هذه الرسائل، وهل هو بالفعل المخرج الشهير محمد سامي أم شخص ينتحل اسمه وصفته.



وبعد اتهامها لسامي بالتحرش بها في محضر رسمي، علمت رودي أن صاحب هذا الحساب على "فيس بوك" قد نصب على أشخاص آخرين وأنهم قد أبلغوا الشرطة عنه، وسارع لإغلاق الحساب، بحسب بيان رسمي أصدرته رودي تلقى "دوت مصر" نسخة منه.


وجاء في البيان أيضا: "وقد فوجئت رودي بمساعد المخرج محمد سامي يتهجّم عليها على حسابها الشخصى عبر "فيس بوك"، رغم عدم قيام المخرج محمد سامي أو مساعده بنفى صلته بالحساب، الذي تلقت منه رسائل التحرش".