التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جاستن بيبر يبكي في لوس أنجلوس للمرة الثانية

انهار نجم البوب الكندي جاستن بيبر في البكاء، بعد أن قدم عدد من أغاني ألبومه المنتظر Purpose، خلال الحفل الذي أحياه في صالة ستيبلز سينتر في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.



بيبر، 21 عاما، بدأ في البكاء عند تقديمه لأغنية I’ll Show You التي صورها على طريقة الفيديو كليب، متأثرا من تفاعل الجمهور مع أدائه على أغاني ألبومه الرابع، الذي يأتي بعد 3 سنوات على إطلاق ألبومه الثالث.



لم يكن ذلك الحفل الأول الذي بكى فيه بيبر، ففي أغسطس الماضي، وفي لوس أنجلوس أيضا، بكي جاستن بعد أن قدم ميدلي غنائي يضم أغنيتيه الجديدتين "Where Are You Now"، و"What Do You Mean"، خلال حفل MTV Video Music Awards لعام 2015، الذي أقيم على مسرح مايكروسوفت.



وعن السبب وراء بكائه في حفل MTV، كان بيبر قال، خلال لقائه ببرنامج The Tonight Show، الذي يقدمه الإعلامي الكوميدي جيمي فالون، عبر شبكة NBC الأمريكية: "بصراحة، لم أكن أتوقع هذا الدعم الهائل لي من الجمهور وبهذه الطريقة، لأنني في آخر مرة كنت في حفل توزيع جوائز، أطلقوا صيحات الاستهجان".


وأضاف: "أعتقد أنني عملت بجد في هذا الألبوم حتى أصبح الرجل الذي أود أن أكون، وكان لدي شعور بالرغبة في الفوز، والرغبة في فعل ما أحب لدرجة أنني وضعت كل شيء على المحك، وتلك اللحظة العاطفية في النهاية كانت خاصة جدا وكانت حقيقية".


اقرأ أيضا: