القاهرة 20°
دوت مصر
المصري و إيفياني أوبا

4 أسباب تمنح المصري العبور من عقبة إيفاني النيجيري

يستضيف النادي المصري البورسعيدي فريق إيفياني النيجيري على إستاد الإسماعيلية في السابعة مساء الأحد المقبل، بمباراة الإياب في دور الـ 64 من بطوله الكونفدرالية.

ويستعرض"دوت مصر" 4 نقاط إيجابية قبل المبارة في صالح النادي المصري البورسعيدي، يمكن أن يستغلها للعبور من عقبه الفريق النيجيري والصعود لدور 32.

1- عوده الجماهير:

تعتبر مباره النادي المصري أمام إيفياني النيجيري هي أول مباره يخوضها الفريق البورسعيدي أمام جماهيره بعد غياب أكثر من خمس أعوام من الجماهير وهي تعتبر دفعة قوية للاعبي الفريق البورسعيدي، لتحقيق نتيجة إيجابية وسط حضور جماهيري.

2- خط دفاع الفريق النيجيري:

يعتبر ضعف خط دفاع فريق إيفياني النيجيري هو أضعف خطوط الفريق حيث استقبل فريق أوبا النيجيري 8 أهداف في آخر 7 مباريات في الدوري النيجيري بمعدل 1.2 كل مباراة.

3- قوه هجوم وضغط الفريق البورسعيدي:

أقوى ما يميز فريق النادي المصري في الدوري المصري استراتيجة حسام حسن المدير الفني للفريق، بتطبيق الضغط القوي على الخصم والقوة الهجومية للفريق البورسعيدي، وهو ما سيلعب عليه النادي المصري لإحراز هدف مبكر لإرباك الفريق النيجيري.

4- تألق بوسكا وعوده "اونش":

ظهر حارس مرمي فريق المصري "بوسكا" بشكل مميز، وأنقذ فريقه من أكثر من هدف في لقاء الذهاب، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء عودة لاعب الفريق "أونش" الذي تغيب عن السفر مع بعثه الفريق في لقاء الذهاب بسبب التجنيد.

يذكر أن مباره الذهاب انتهت بفوز فريق إيفياني أوبا النيجيري بهدف مقابل لاشئ، ويحتاج المصري للفوز بهدفين دون رد، للعبور للدور الثاني.

csr