التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

صور| بسمة وهبة تذيع برنامجها من شرم الشيخ بـ"تيشيرت علم مصر"

قالت الإعلامية بسمة وهبة إن هناك مؤامرة حقيقة على مصر خلال الفترة الحالية، بسبب حالة الانتعاش والازدهار التي بدأت الدولة تشعر بها مؤخرا، مشيرة إلى أن أي بلد لو تعرضت لحادث سقوط طائرة سيتم إجلاء رعايا باقي الدول منها، وإعادة المواطنين كلهم إلى بلادهم.



وقال المطرب سامو زين، خلال حلقة "هي مش فوضى"، أمس الأحد، إنه تمكن من التنسيق مع مكتب وزير السياحة، ومع الفنان هاني شاكر، نقيب الفنانين، لإحياء عدة حفلات في شرم الشيخ، كما كشف أنه وجّه دعوات لبعض الفنانين الأجانب لزيارة شرم الشيخ، وأبدوا ترحيبهم بالفكرة.


كما أوضح الكابتن مدحت شلبي، خلال مداخلة هاتفية أيضا، أنه قدم مباردة لاتحاد الكرة المصري، لإقامة عدد من مباريات الدوري العام في شرم الشيخ، ويسمح للمصريين، والأجانب بحضورها.


واقترحت بسمة، ردا على مبادرة الكابتن مدحت شلبي، التحضير لمباراة ودية بين منتخب مصر ومنتخب عالمي، وتُقام المباراة كنوع من الترويج للسياحة، وهي الفكرة التي رحب بها شلبي كثيرا، مؤكدا أنه سيعرضها على اتحاد الكرة.


وانضم للمبادرات الداعمة للسياحة، الفنان إيهاب توفيق، الذي أعلن خلال البرنامج عن دعمه الكامل لتنشيط السياحة في شرم الشيخ، مطالبا المسؤولين بتنظيم حفلات مجانية، مشيرا إلى أن الفنانين مستعدون لإحيائها دون أي مقابل.






اقرأ أيضا:


"الهضبة" و"الكينج" يدعمان السياحة في شرم الشيخ