التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| دليل الحب الحقيقي من أشهر ثنائيات الكرتون

ليست الأفلام والروايات وحدها هي من تعلمنا الحب، فمسلسلات الكرتون جعلتنا ندرك المعايير التي نطلق على أساسها مسمى "الحب الحقيقي" على العلاقات التي تربط بين الأحبة، عن طريق أشهر ثنائيات الكارتون، وذلك بحسب ما ذكر موقع Funfacts.


1- ميكي وميني ماوس


الحب الحقيقي يبدأ من الصداقة القوية، والارتياح والتفاهم بين الطرفين مع قليل من المجاملات من الحين للآخر.. هكذا تعلمنا من ميكي وميني ماوس، الثنائي الألطف دوما.



2- الأمير "أدم" و"بيلا"


ومن حب الجميلة "بيلا" للوحش بصرف النظر عن شكله، أدركنا أن الحب الحقيقي هو حب القلب والروح، وليس الشكل.



3- علاء الدين والبرنسيسة ياسمين


كما أن اعتبارات الغنى والفقر لا تدخل في الحب الحقيقي، مثلما تعلمنا من قصة حب علاء الدين وياسمين.



4- باباي وزيتونة


مثالية المواصفات ليست شرط أساسي في الحب، فباباي بحار قصير أصلع الرأس ولا أسنان لديه، و"زيتونة" رفيعة بدرجة مبالغ فيها لدرجة أنها تبدو مثل الورقة، كما أنها أطول من "باباي" كثيرا، ولكن من ذلك الثنائي علمنا أن الحب يكون كبيرا إذا كان الرجل هو البطل الذي تطمئن الفتاة بجواره دائما، حتى وإن لم تكن هي ملكة القلوب التي يحلم بها الشباب.



اقرأ أيضا:
من كتالوج "تيمون وبومبا".. مواصفات الصديق الصدوق

ماذا لو كان "مرهف" و"موفاسا" و"فازو" آباء حقيقيين؟
"فوتو سيشن" لفتاة "سنجل" مع بيتزا


5- الأمير فيليب والأميرة أرورا


"الحب هو مصدر الإلهام".. هكذا علمنا كارتون "الجمال النائم"، وكذلك أن الحب قد يأتي مع الوقت، وليس بالضرورة أن يحدث فجأة كالومضة البارقة. فعن طريق القبلة التي أيقظ بها "فيليب" "أرورا" من نومها، تيقنا أن الحب يدفعنا لنفعل أشياء أجمل بالطبع.



6- سندريلا وأمير القصر


وكذلك يمكن للحب أن يحدث من أول نظرة مثلما حدث مع سندريلا والأمير الذي أحبته، ولكنه بسبب حبه لها، تحمل مشقة في سبيل العثور عليها مرة أخرى، حتى لو كان ذلك عن طريق القيام بأفعال جنونية مثل تجربة حذاء في أقدام كل فتيات المدينة، ما يعلمنا التمسك بالأمل في الحب لآخر لحظة.



7- دونالد ودايزي


العلاقة بين ذلك الثنائي مليئة بالتعقيدات والمشاكل، فدونالد شخصية غاضبة من السريع أن يتعكر مزاجها، و"دايزي" مثله، ولكن بإمكانها التحكم في أعصابها، وبسبب الحب الحقيقي القائم بينهما، فإنهما يستطيعا تحدي كل العقبات سويا.



اقرأ أيضا: 
صور| راسلت حبيبها السابق بكلمات أغنية Adele .. فما كانت النتيجة؟

صور| على الطريقة الكاثوليكية.. معرض اعتراف بـ"لاس فيغاس"
صور| عروس تصوّر تجهيزات زفافها بنفسها.. فكيف كانت النتيجة؟