التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

"رادكليف": كنت أهرب من كاميرات الهواتف بالكحوليات

تحدث الممثل البريطاني الشهير، دانيال رادكليف، عن المشكلات التي سببتها له كاميرات الهواتف، في حواره مع مجلة "بلاي بوي" لعدد نوفمبر المقبل، بحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.


وقال "رادكليف" (26 عاما) إن كاميرا الهواتف كانت تتبعه في كل مكان يذهب إليه، ما كان يجعله شديد الحرص وعلى درجة وعي كبيرة لما يفعله، موضحا أنه رأى أن أفضل طريقة للهروب من هذا هو تناول المشروبات الكحولية.


وأضاف "رادكليف"، أن مشاهدة مشكلاته الشخصية مادة في برامج النميمة كان يؤلمه، وبالرغم من أنه كان صريحا بتناوله المشروبات الكحولية كثيرا، فكان يمكن أن يتحدث بشأن كيف بدأ وانتهى الأمر، ومع ذلك تصبح العناوين "مخمور في موقع تصوير هاري بوتر"، ما جعله لا يتحدث بشأن الأمر كثيرا.


وكان الممثل الشهير بأداء دور "هاري بوتر"، تحدث قبل ذلك عن مشكلاته مع المشروبات الكحولية، وقال في العام الماضي إنه "كان سكيرا مزعجا وذو صوت مرتفع وغير مهذب وفوضوي للغاية".


كما كشف في حوار له مع مجلة Heat إنه لم يتناول المشروبات الكحولية في موقع تصوير سلسلة أفلام "هاري بوتر"، ولكن في بعض الأحيان كان يعمل وهو تحت تأثيرها، وأنه يمكنه تحديد عدة مشاهد كان فيها واقعا تحت تأثير الكحوليات.


 


اقرأ أيضا: