التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

"ندى".. الحب قادها للموت على يد والدها وشقيقها

قتل أب ابنته البالغة من العمر 17 عاما، بمساعدة شقيقها، بعدما قاما بخنقها، لرفضها الزواج من الشخص الذي تقدم لها، وتزوجت من حبيبها دون علمهما.


بدأت الواقعة، عندما سقطت المجني عليها "ندى" في حب أحد أبناء قريتها، بمركز العياط بالجيزة، والذي تقدم لخطبتها فرفضه والدها وشقيقها، بسبب ظروفه المادية، وعرضا عليها الزواج من شخص آخر ثري فرفضت، معللة ذلك بأنها تحب شخصا آخر فضربها والدها بمساعدة شقيقها.


وبحسب المحاضر، خدعت  "ندى" والدها وشقيقها، وأوهمتهما بأنها وافقت على الزواج من الشخص الذي تقدم لها، واتفقت مع حبيبها على الزواج، ووضع أهلها أمام الأمر الواقع، وتزوجا في منزل بمركز العياط، لم يعلم مكانه أهلها، وعندما علم والدها بعقد  قرانها على حبيبها، اشتعل والدها وشقيقها غضبا، ونشرا الخبر بين أهالي القرية.


بدأ الأهالي يعايرون والد وشقيق المجني عليها، خاصة بعد أن أصبحت حاملا، فقررا قتلها حتى يتخلصا من فضيحتها، وقاما بالتحري عن منزلها، وتوجها إليها في غياب زوجها، واعتديا عليها بالضرب الشديد، وقام والدها بخنقها بمساعدة شقيقها حتى الموت.


سمع الجيران أصوات المجني عليها قبل وفاتها، فاقتحموا المنزل، وأبلغوا قسم شرطة العياط، وتم ضبط المتهمين واعترفا بجريمتهما.


وقال والد المجني عليها أمام نيابة العياط: "بنتي سمعتها وحشة وفضحتني، علشان كدة قتلتها"، وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة.