التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 11:10 م , بتوقيت القاهرة

صور | سامي عنان في ضيافة الطرق الصوفية بقنا

عقد حزب العروبة الديمقراطي ،مؤتمراً حاشداً ،اليوم الخميس، لدعم مرشحه في الانتخابات البرلمانية المقبلة، السيد هاشم الأدريسي، على دائرة الفردي بمركز قوص، والذي يتبع الطرق الصوفية في المحافظة، بحضور رئيس الحزب الفريق سامي عنان. 

وقال عنان لـ "دوت مصر" إن حضور المئات لمؤتمر الحزب في محافظة قنا لدعم مرشحهم على قائمة الفردي، يعتبر إنجازاً للمرشح وإن مرشح الحزب كان اختياره مبنياً على شعبيته الجارفة في دائرته، التى سوف تساعده على الفوز في الانتخابات البرلمانية ويكون صوتاً للحزب وللفقراء. 

اضاف رئيس الحزب أن الانتخابات المقبلة سوف تشهد عزوفاً عن التصويت من قبل الناخبين، للعديد من الأسباب أهمها حالة الإحباط التي تسيطر على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية فضلاً عن الفساد الذي يراه المواطنين بشكل يومي فى جميع المديريات والمؤسسات الحكومية فى المحافظات، مطالباً المواطنين بالخروج والتوجه إلى لجان الاقتراع والتصويت والتعبير عن آرائها.

وأعلن عنان أن محافظات الصعيد سوف تشهد القدر الأكبر من الأصوات الانتخابية لـ"السلفيين" ورجال التيارات الإسلامية الذين أعلنوا عن ترشحهم للانتخابات البرلمانية، في الدوائر المختلفة بسبب "طيبة" الصعايدة. 


ونوه إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائماً ما يطمئن على أحوال محافظات الأقاليم، لأنه يعرف قيمة تلك المحافظات التي تمثل الجزء الأكبر من مصر، فضلاً عن متابعة الرئيس لـ"سير الانتخابات البرلمانية".