التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| عن طلات "هيو جاكمان" السينمائية.. السر في اللحية

يحتفل اليوم الإثنين، نجم هوليوود الأسترالي "هيو جاكمان" بعيد ميلاده الـ47، فما هي أشهر طلاته في أفلامه السينمائية؟


اللحية المفرغة


لعل أشهر طلات "جاكمان" التي اشتهر بها هي طلته في سلسلة أفلام X-Men، بلحية مفرغة من الوسط دون شارب، وشعر منسق على الجانبين ومرتفع من الوسط، ليجسد شخصية "ولفرين" المتحول الذي لديه قدرات خارقة.



شعر ذو قصة


ودون لحية أو شارب، ولكن بشعر ذو قصة فوق جبهته، ظهر "جاكمان" في فيلم Paperback Hero، عام 1999، ليجسد شخصية شاب أسترالي يستخدم اسم صديقته كاسم مستعار في الرواية التي يقوم بتأليفها دون علمها.



وفي نفس العام، أطل "جاكمان" بشعر ذو قصة أيضا، ولكن مع شارب ولحية خفيفة، ليجسد شخصية الشاب الذي يعيد التواصل مع أخيه بعد وفاة والده، وذلك في فيلم Erskineville Kings.



دون لحية أو شارب


ودون شارب أو لحية، ظهر نجم هوليوود في عدة أفلام مثل: Someone Like You وKate & Leopold، عام 2001، وScoop وThe Prestige، عام 2006، وDeception، عام 2008، وButter، عام 2011، وMovie 43، عام 2013.



اقرأ أيضا:
في عيد ميلاده.. طلات متنوعة لـ"مات ديمون" بأفلامه

في عيد ميلادها.. أجمل أزياء ساندرا بولوك
صور| بين التنين الأحمر والاختفاء .. فساتين جينيفر لوبيز تبهر معجبيها


دون شعر


وكانت لـ "جاكمان" 3 طلات في فيلم The Fountain، الذي عرض عام 2006، وظهر في إحدى هذه الطلات دون شعر، وكانت الإطلالة الثانية له بشعر كثيف فوق جبهته مع شارب ولحية. أما الطلة الثالثة، فكانت بشارب ولحية قصيرة وشعر طويل منسق.



بشارب ولحية


وأطل "جاكمان" في أفلام Australia، عام 2008، وPrisoners، عام 2013، وNight at the Museum: Secret of the Tomb، عام 2014 بشارب ولحية أنيقة.



اللحية الكثيقة


وكانت اللحية الكثيفة التي ظهر بها "جاكمان" في الفيلم الغنائي Les Miserables، الذي عرض عام 2012، من أشهر طلاته السينمائية أيضا.



الشعر الطويل


وأطل نجم هوليوود بشعر طويل في فيلم Van Helsing، الذي عرض عام 2004.



اقرأ أيضا: 
صور| الموضة على طريقة ملكة البوب "مادونا"

بريجيت باردو.. الجميلة التي ارتدت فستان الزفاف 9 مرات
أفريل لافين.. 13 عاما من موضة الروك أند رول