التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 06:10 ص , بتوقيت القاهرة

منتور جرافيكس تحتفل بمرور 20 عاما على تأسيس فرعها بمصر

تحتفل شركة منتور جرافيكس، اليوم الخميس، بمرور عشرين عاما على تأسيس فرعها في مصر، بمشاركة وزير الاتصالات، ياسر القاضي، وعدد من قيادات وزارة الاتصالات وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.


ويشارك من الشركة العالمية المتخصصة في تصميم البرمجيات والإلكترونيات، كل من ريتشارد تريبنج نائب رئيس الشركة، وبول هوفستدلير نائب رئيس الشركة ودانيال لوبولبار المدير الإقليمي لجنوب أوروبا، وجان ماري سانت بول المدير الفني لأوروبا.


وفي مؤتمر صحفي عقدته الشركة بالقاهرة، أعرب المدير الإقليمي لمنتور جرافيكس بمصر، حازم الطحاوي، عن سعادته بهذه الاحتفالية والتي تلخص 20 عاما من العمل الجاد والدؤوب في فرع الشركة في مصر، والذي كان بداية لانطلاق الشركة في المنطقة.


وأشار الطحاوي إلى أن منتور جرافيكس تسعى إلى زيادة حجم أعمالها في السوق مع زيادة استثماراتها، حيث تعد منتور جرافيكس مصر هي أكبر مركز لتطوير البرمجيات المساعدة لتصميم النظم الإلكترونية خارج أمريكا، ويعمل فيها أكثر من 320 موظفا، ويصل حجم استثمارات الشركة في مصر نحو 18 مليون دولار سنويا، وهي تساهم في عائدات الشركة العالمية بـ 60 مليون دولار.


كما تستهدف الشركة مع حلول الأعوام الخمسة المقبلة أن يصل إجمالي استثماراتها في مصر مابين 20-30 مليون دولار سنويا مع زيادة أعداد الموظفين إلى 425 موظفا.