قال اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة "في حب مصر"، إن هناك من يهاجم القائمة لاكتساب الشهرة باعتبارها المنافس الأقوى في انتخابات مجلس النواب.

وأضاف "سيف اليزل" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" الأربعاء، أريد دليلاً واحدًا من مهاجمينا على أن قائمة في حب مصر ولدت وسط الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أن القائمة استعانت بأسماء كثيرة من القائمة التي كان يعدها الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، ولو عرض على كمال الجنزوري عضوية البرلمان فلن يقبلها.

وتابع، بعض أعضاء الحزب الوطني المنحل المرشحون ضمن قائمة في حب مصر يتمتعون بالنزاهة ونظاف اليد، موضحاً أن قيادات الجبهة المصرية هم الذين استبعدوا ناجي الشاهبي من الترشح في قائمة "في حب مصر.

وعن موقف القائمة من القوائم والأحزاب الأخرى، قال "سيف اليزل، قائمة "في حب مصر" لن تدخل في صفقات مع حزب النور أو غيره وهدفنا الفوز في كل الجمهورية، مشيراً إلى أن المستقلون ستكون لهم الأغلبية في البرلمان القادم، مؤكداً على أن القائمة ستعمل لصالح البلد وستواجه أخطاء أي شخص في الدولة.

وأوضح "سيف اليزل" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" قائمة "في حب مصر" لن تقول "الله ينور على أي شيء يحدث في البلد، وستقف بالمرصاد لكل المخطئين.

بسيوني: البرلمان المقبل "لأصحاب النفوذ" بشعار "موافقون"