أعلن محمد بدران رئيس حزب "مستقبل وطن" عدد مرشحي الحزب في المعركة الانتخابية وخطة الحزب المقبلة وأهم ما يرتكز عليه برنامجه الانتخابي، وذلك في خطاب مسجل للحزب.

وقال بدران في خطابه: "نخوض هذه الانتخابات البرلمانية بفكر وإدارة وهاوية شبابية غير طامعين فى مناصب دافعيين وداعميين لشخصيات لصاحبة خبرة وكفاءة تحمل المسؤولية فى برلمان قادم يعول عليه الشعب المصرى الكثير فنتعلم منه و نصبح شباب مؤهل قادر على صنع الفارق عند التمكين فى المستقبل".

وذكر بدران فى خطابه بداية حزب مستقبل وطن منذ أن كان حملة شبابية ، مؤكدا أن الحزب يهدف الي تحويل الثورة من شعارات و مظاهرات هدامة إلى مسار بناء وطن حر كريم ، رافضاً المتاجرة بالثورة وبحقوق شهداءها الأبرار ومؤكدا ان حق الشهيد سيعود عندما يتحقق الهدف الذى إستشهد من أجله (وطن بلا فقر ولا جوع ولا ظلم).

وأعلن دعم الحزب للقوات المسلحة والتي وصفها بأنها الحصن الأول والأخير لهذا الوطن، مشيرا إلى أن شباب مستقبل وطن نجحوا في تنظيم أنفسهم ووضع خطة دقيقة لبناء كيان سياسى كبير يعمل من خلاله تحت راية الدستور والقانون.

وأعرب بدران عن فخره بكون مستقبل وطن أول حزب شبابي في مصر، يضم 120 ألف شاب على مستوى الجمهورية، و100 مقر في جميع محافظات مصر، وعدد مرشحين ما يقرب من ربع مقاعد مجلس النواب.