حول برشلونة الإسباني، تأخره بهدف أمام باير ليفركوزن الألماني، لفوز بهدفين، ليحقق أول فوز له في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، التي يتصدر ترتيبها برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق الألماني عند النقطة الثالثة، ونرصد لكم 3 نقاط يجب على برشلونة العمل بها حتى لا ينجر البارسا للنتائج السيئة في الفترة المقبلة:

منتهي الصلاحية:

الحارس أندري تير شتيجن يوما بعد يوم يظهر بصورة لا تؤهله للعب وحماية عرين نادي بحجم برشلونة، وعلى النادي الكتالوني البحث عن حارس مرمى جديد ليتناوب حراسة مرمى الفريق مستقبلا

الحارس الألماني الشاب، وللمرة الثانية على التوالي في دوري الأبطال، يتسبب في اهتزاز شباك برشلونة، الهدف الأول كان من لاعب روما فلورينزي، الذي صوب من مسافة بعيدة جدا لتسكن الكرة الشباك، وثاني الأهداف كان لمدافع ليفركوزن بابادوبولس، وتعامله الخاطئ مع ركنية هاكان كالهان أوجلو.

جوهرة شابة:

سيرجيو روبرتو هو أفضل شىئ في موسم برشلونة، اللاعب الشاب يقدم أداء رائع خلال مشاركته، وتوج مجهوده بهدف في شباك ليفركوزن، بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من يد الحارس لينو.

روبرتو لعب في مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة داني ألفيش وقدم مردود قوي على الرغم من عدم لعبه في هذا المركز من قبل.

اليأس خيانة:

تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 وهدف الفوز في الدقيقة 82، يدل على قيام لويس إنريكي بعمل كبير على المستوى الذهني والنفسي للاعبيه.

برشلونة أصبح يفوز في الدقائق الأخيرة، كما حدث في مباراة مالاجا أو يعود في النتيجة ويقلب تأخره كما حدث أمام أتلتيكو مدريد.

بالطبع الفوز دون أداء جيد أو في الدقائق الأخيرة أمر مقلق على المدى البعيد، لكن المهم أنه تحقق وضمان الثلاث نقاط هو الأمر الأهم في هذا الفترة لبرشلونة الذي يعاني من الإصابات وغيابات كثيرة أبرزها النجم ميسي.

اقرأ أيضا:

صفقات البريميرليج (3).. #آرسنال و #ليفربول "مفيش جديد" http://www.dotm.sr/ow2Gs

Posted by ‎دوت كورة‎ on Tuesday, September 29, 2015