تبدأ قناة الحياة الفضائية أولى العروض المسرحية للموسم الثالث من "تياترو مصر"، الذي يأتي تحت شعار الجيل الثاني ما زال الضحك مستمرا، يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أكتوبر.

استقرت شركة "فيردي" المنتجة لـ"تياترو مصر" على البدء بعرض "بخيل جدي"، الذي يشارك في بطولته عددا من المواهب الشابة والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى الفنانين أحمد فتحي وبيومي فؤاد.

أكد المنتج وائل علي، في بيان اليوم الأربعاء، أنهم حرصوا خلال الموسم الثالث على اختيار الجيل الثاني من المواهب بعناية فائقة، خاصة أنهم في الشركة أخذوا على عاتقهم أهمية تقديم المواهب الشابة خاصة في مجال الكوميديا وإعطائها الفرصة لتتعرف على الجمهور من خلال "تياترو مصر"، ومن ثم تبدأ في شق طريقها في السينما والتليفزيون.

وتوقع علي أن تحقق عروض "تياترو مصر"، من خلال شاشة الحياة نفس النجاح والقبول الجماهيري الذي حققته طوال فترة عرض المسرحيات على المسرح، والذي كان كامل العدد طوال أيام العرض.

ومن ناحية أخرى يواصل نجوم "تياترو مصر" تقديم عروض مسرحية جديدة على خشبة مسرح جامعة مصر أيام الخميس والجمعة والسبت، وهي من تأليف مصطفى حمدي ومحمد النبوي وعلاء حسن والإخراج المسرحي لمحمد الصغير، والإخراج التليفزيوني لسارة الشيخ، ومن إنتاج شركة فيردي، ويعرض حصريا عبر شاشة قنوات الحياة الفضائية.

اقرأ أيضا:
صور| سيلفي "أهواك" بين نيكول سابا وتامر حسني