يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على فريق مالمو السويدي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الفريق الإسباني حقق الفوز في مباراته السابقة على أرضه أمام فريق شاختار دونستيك الأوكراني، برباعية نظيفة ليحتل صدارة المجموعة الأولى، فيما خسر الفريق السويدي أمام باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

وعبر المدير الفني لريال مدريد رافاييل بينتيز عن ثقته التامة في فريقه، وأنه غير قلق من مسألة عدم تسجيل هدافه كريستيانو رونالدو لأهداف في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن فريقه خلق العديد من الفرص، لكن لم يحالفه التوفيق، بالتحديد في مباراة مالاجا.

وأضاف: "الفريق لم يتشبع بأسلوبي بنسبة 100% لكننا نسير على الطريق الصحيح".

وأنهى بينتيز تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بأنه طلب من إيسكو وخيسي التركيز أكثر حتى لا يتم الاعتماد على كريستيانو وبنزيما فقط في الشق الهجومي.

من جانبه كشف المدير الفني لفريق مالمو، هاريدي، عن خطته للقاء ريال مدريد بأنه سوف يشدد الخناق على رونالدو، أفضل لاعب في العالم على حد تعبيره، بفرض الرقابة الفردية عليه.

الغيابات:

يغيب عن ريال مدريد كل من: بيبي، سيرجيو راموس، جاريث بيل، دانيلو وخاميس رودرجيز بسببب الإصابة، وسيفتقد مالمو لخدمات أزينوفيتش ومولينس بسبب الإصابة أيضا.

التشكيل المتوقع

ريال مدريد:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كارفخال، ناتشو، رفاييل فاران، مارسيلو

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، فرانشيسكو إيسكو

خط الهجوم: خيسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما

اقرأ أيضا:

فيديو| #الأهلي الأماراتي يقترب من نهائي أبطال آسيا بتعادل مع #الهلال السعودي http://www.dotm.sr/qbOgj

Posted by ‎دوت كورة‎ on Tuesday, September 29, 2015