كشفت شركة أفلام ميدل ويست عن إطلاق فيلمها الوثائقي الموسيقي Les Petits Chats، بمشاركة عزت أبوعوف وعمر خيرت، في عرضه العالمي الأول بالدورة الـ18 من مهرجان مشاهد عربية للسينما العربية المعاصرة، في الفترة من 16 إلى 25 أكتوبر بواشنطن.

رُشِح الفيلم لجائزة لجنة التحكيم في سابقة أولى للمهرجان، بإقامة منافسات بين الأفلام المشاركة بمناسبة مرور 20 عاما على انطلاقه.

LPC - Official Trailer

الاعلان الرسمي لفيلم Les Petits Chats

Posted by Middlewest films on Monday, September 28, 2015

كما أطلقت أفلام ميدل ويست المقدمة الإعلانية للفيلم، الذي يتناول قصة صعود فريق موسيقي أسطوري تأسس في عام 1976، على يد الفنان وجدي فرنسيس بالتعاون مع عزت أبوعوف وعمر خيرت، وبعد 30 عاما من تفرق أعضاء الفريق، يعودون لتقديم حفل واحد أخير.

فيلم Les Petits Chats من إخراج الفنان شريف نخلة، وساهم في إنتاجه مع المنتج وائل عمر مؤسس أفلام ميدل ويست، ويحمل الفيلم اسم الفريق الموسيقي الذي اشتهر في الستينيات والسبعينيات، حيث يجتمع أعضاء الفريق الموسيقي مرة أخرى بحفل في ربيع 2010، ليقدموا موسيقاهم لمرة أخيرة أمام نفس الجمهور، ولكن بعد أن تقدم الجميع في العمر وتغير العالم من حولهم.

يستكشف الفيلم هذه الأسئلة التي اشتعلت لدى أعضاء الفريق الستة، وهي أسئلة تجيب عليها حياتهم الحالية واختياراتهم التي اتخذوها منذ تفرقهم، وقد شارك في الظهور بالفيلم عدد من نجوم الفن والثقافة، سواء الآن أو في هذه الحقبة الذهبية الماضية، ومنهم: عزت أبوعوف، عمر خيرت، صبحي بدير، سمير صبري ومحمد سلماوي.